برعاية

المدربون المحترفون في قطر يرجحون كفة الشرطة على حساب الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي

المدربون المحترفون في قطر يرجحون كفة الشرطة على حساب الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي

رجح المدربون العراقيون المحترفون في قطر، الثلاثاء، كفه فريق الشرطه علي حساب ضيفه الكويت الكويتي في مباراتهما ضمن كأس الإتحاد الأسيوي، وبينما اعتبروا ان الشرطه يمتلك مقومات الفوز، اكد بعضهم ان مستوي الكويت تراجع عما كان عليه في النسخ السابقه.

وقال المدرب مجبل فرطوس في تصريح للمنسق الاعلامي المرافق للفريق ان " الكتيبه الشرطاويه تمتلك مقومات الفوز من جوانب عديده اهمها العزيمه والاصرار وروح الفريق الواحد بقياده مدربهم الجديد القديم الكابتن ثائر جسام"، معتبرا ان "جسام ادري من غيره بامكانيه لاعبيه الذين سبق له وان اشرف علي تدريب اغلبهم".

واضاف فرطوس ان "المدرب سينجح بتوظيف كل لاعب في المكان الذي يستحقه خلال المباراه".

بدوه اعتبر المدرب عدنان درجال ان "لاعبي فريق الشرطه جلهم من الشباب الذين يمتلكون المهاره والسرعه والقوه مع بعض لاعبي الخبره"، مؤكدا ان "من خلال متابعته لاداء اللاعبين يجدهم افضل من عناصر الفريق الكويتي وعكس ما وجده في فريق اربيل الذي ودع البطوله".

وتوقع درجال ان "يخرج فريق القيثاره من المباراه فائزا سيما وهي مباراه بمثابه نهائي دوري كونها تظم فريقين مميزين فضلا عن انها فاصله لا تقبل القسمه علي اثنين".

من جهته اكد المدرب راضي شنيشل انه "وبحسب القراءه الفنيه للفريقين يجد ان فريق الشرطه هو الاقرب للخروج من المباراه فائزا وبجعبته النقاط الثلاث مباراه ومواصله المشوار نحو دور الثمانيه"، مشيرا الي ان "فريق الكويت الكويتي لم يكن بذات المستوي الذي كان عليه في النسخ السابقه من البطوله حيث بدا التراجع يظهر عليه عكس فريق الشرطه الذي يتقدم مستواه يوما بعد اخر".

وتابع شنيشل ان "كل هذه المؤشرات تدعو للاستبشار خيرا بامكانيات الفريق في هذه المباراه التي نامل ان يكون الفوز فيها حليفه من اجل الاستمرا بالمنافسه والذهاب بعيدا في البطوله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا