برعاية

بالأرقام .. هل يستحق رودجرز البقاء مع ليفربول؟

بالأرقام .. هل يستحق رودجرز البقاء مع ليفربول؟

سلطت صحيفه ديلي ميل البريطانيه الضوء علي ارقام ونتائج ليفربول في الموسم الحالي وربطتها بمستقبل المدرب الايرلندي برندان رودجرز الذي اعترف بامكانيه اقالته يوم امس الاحد بعد الخساره الكبيره التي تعرض لها الفريق من ستوك سيتي بسته اهداف مقابل هدف وحيد.

واوضحت الصحيفه عبر تقريرها ان هناك تراجع كبير في نتائج الريدز مقارنتاً بالموسم الماضي رغم ان ملاك النادي انفقوا 115 مليون جنيه استرليني في الصيف المنصرم مقابل التعاقد مع ثمانيه لاعبين.

وجاء في التقرير ان ليفربول حصد خمسه نقاط فقط هذا الموسم من اصل 24 نقطه ممكنه خلال مواجهاته مع الفرق الكبري في البريميرليج وهي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وارسنال وتشلسي.

وانهي ليفربول الموسم في المركز السادس بعد ان حصد 62 نقطه، وهو رقم اقل بـ22 نقطه من الموسم الماضي عندما احتل الفريق حينها المركز الثاني برصيد 84 نقطه.

وبالنظر الي الارقام الهجوميه للفريق، فقد سجل نجوم الريدز نصف ما سجلوه في الموسم الماضي بواقع 52 هدف بمقابل 101 هدف، بالاضافه الي خسارته في 12 مباراه وهو ضعف الهزائم التي تلقاها في موسم 2013-2014.

وبالاضافه الي كل هذه الارقام السلبيه فشل الفريق في تجربته بدوري ابطال اوروبا وودع البطوله من دور المجموعاتK ثم اقصي مره اخري من الدوري الاوروبي من ربع النهائي، كذلك ودع بطولتي كاس رابطه المحترفين وكاس الاتحاد الانجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا