برعاية

بالفيديو..قائد النادي الأهلي المصري يركل شارة القيادة بعد طرده!

بالفيديو..قائد النادي الأهلي المصري يركل شارة القيادة بعد طرده!

خرج حسام غالي، لاعب وسط وقائد فريق الاهلي المصري لكره القدم، عن شعوره مجدداً، والقي بشاره القياده قبل ان يركلها، بعدما طرده الحكم للاعتراض علي قراراته خلال مباراه الفريق امام مضيفه، حرس الحدود، في الدوري المحلي لكره القدم.

وزاد توتر قائد الفريق في اللقاء، خاصه مع تاخر الاهلي في النتيجه بهدف نظيف، لينفجر غضباً في وجه الحكم، الذي احتسب عليه خطا بعد التحامه مع أحمد حسن مكي، ورفع في وجهه البطاقه الصفراء، حيث راي انه لم يرتكب اي خطا ضد لاعب حرس الحدود.

وبعد الاعتراض والغضب العارم لغالي في وجه الحكم، زادت حده الموقف بعد ان قرر الاخير طرده للاعتراض علي قراراته بشكل غير لائق، ليخرج اللاعب ويخلع شاره القياده ويلقيها ثم يركلها بشكل غير لائق.

وانقسمت ردود فعل مواقع التواصل الاجتماعي بين مساند لغالي، بسبب سوء الاداء التحكيمي من وجهه نظره، ومعترض علي سلوكه بالاعتراض علي الحكم والقاء وركل شاره قياده الفريق، بل وطالب هذا القطاع من الجماهير بتوقيع عقوبه مغلّظه علي قائد "الشياطين الحمر"، حتي لا يكرر هذا السلوك.

يشار الي انها ليست المره الاولي، التي ينفعل فيها حسام غالي علي ارض الملعب، فقد قام منذ اسابيع بازاحه لاعب مصاب خارج الملعب من اجل مواصله مباراه في الدوري. واشتبك اكثر من مره مع زملائه في الفريق، وعلي راسهم شريف عبد الفضيل وسعد سمير.

وقام النجم المصري بفعل مشابه خلال فتره احترافه في توتنهام الانجليزي، بعدما اعترض علي تبديله في اللقاء، ليخلع قميص الفريق ويلقيه علي الارض، لتطالب بعدها الجماهير بابعاده عن الفريق، وهو ما حدث بالفعل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا