برعاية

بالفيديو... امرأة "حامل" تنجو من دهس "الملك" ليبرون جيمس!

بالفيديو... امرأة "حامل" تنجو من دهس "الملك" ليبرون جيمس!

شهدت مباراه فريقي كليفلاند كافالييرز ومضيفه أتلانتا هوكس، حادثه طريفه كان بطلها النجم الاميركي العملاق ليبرون جيمس، لاعب فريق كليفلاند، وذلك في الموقعه النهائيه الثانيه للمنطقه الشرقيه التي جمعت الفريقين في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وكان النجم المخضرم ليبرون جيمس الملقب بـ"الملك" قد فقد توازنه قليلا بعد احتكاك بسيط مع احد لاعبي اتلانتا هوكس، ليضطر الي الركض صوب المقاعد الاماميه للمشجعين في الصاله، والتي تواجدت بها احدي المشجعات التي بدا انها "حامل".

وخشيت تلك المشجعه ان يقوم جيمس بدهسها، نظير اندفاعه صوبها في تلك اللقطه، لكن من حسن حظها ان النجم الاميركي استدرك خطواته، قبل ان يتسبب في اي ضرر لها، قبل ان يقوم بالاعتذار لها بطريقه كوميديه، مازحا من خلال ايماءاته انه يخشي عليها وعلي من في بطنها، وسط ضحكات المتفرجين في ملعب "فيليبس ارينا" معقل فريق اتلانتا هوكس.

وكان "الملك" ليبرون جيمس قد نجح في قياده كليفلاند كافالييرز الي الفوز علي اتلانتا هوكس 94-82 في عقر داره ليتقدمه 2-0 في نهائي المنطقة الشرقية، ولعب دور المسجل والممرر ولاعب الارتكاز، فحصد 30 نقطه و11 تمريره حاسمه و9 متابعات، ليصبح كليفلاند علي بعد فوزين من التاهل الي نهائي الدوري، وسيكون الامر في متناوله، خصوصا انه يخوض المباراتين الثالثه والرابعه الاحد والثلاثاء المقبلين علي ارضه.

واصبح جيمس بطل الدوري مرتين وافضل لاعب اربع مرات، علي بعد مباراتين من تحقيق المعجزه وقياده كليفلاند بعد عودته الي ناديه السابق الي نهائي الدوري، علما انه اعاده الي البلاي اوف لاول مره بعد 2010 موعد رحيله الي ميامي هيت، حيث احرز لقبين وبلغ النهائي اربع مرات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا