برعاية

صلاح ضد باليرمو.. يواجه المغربي أشرف لزعر الذي انتظر دعوة إيطاليا

صلاح ضد باليرمو.. يواجه المغربي أشرف لزعر الذي انتظر دعوة إيطاليا

يواجه محمد صلاح في مباراته القادمه اللاعب المغربي اشرف لزعر، الذي تمني يوما ما ارتداء القميص الازرق الخاص بمنتخب ايطاليا.

النجم المصري يحل ضيفا مع فريقه فيورنتينا علي باليرمو يوم الاحد بالجوله قبل الاخيره من الدوري الايطالي هذا الموسم، ويصطدم باللاعب العربي اشرف لزعر الظهير الايسر لفريق النسور.

ولا توجد ضغوط علي صلاح ورفاقه في هذه المواجهه بعد ضمانهم المشاركه في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، عقب رفض الإتحاد الاوروبي مشاركه فريق جنوي بالبطولات القاريه الموسم القادم، وتفوق الفيولا في مواجهاته المباشره علي إنتر ميلان، اقرب ملاحقيه بعد نادي سامبدوريا. بينما ضمن باليرمو البقاء في الدوري الموسم المقبل بوجوده في المركز العاشر مبتعدا عن دائره الهبوط بـ18 نقطه.

وسيواجه الفرعون المصري في هذه المباراه، اللاعب المغربي اشرف لزعر الذي يستعرضFilGoal.com حكايته.

اشرف حصل علي الجنسيه الايطاليه شهر مايو الماضي، بعد 12 سنه من هجرته لايطاليا مع والديه من مدينه الدار البيضاء المغربيه.

وهو بعمر 15 سنه، انضم لفريق الشباب بنادي فاريزي، ولعب للفريق الاول في دوري الدرجه الثانيه (سيريي ب) عام 2012، ولفت انظار العديد من الفرق الطامحه للتاهل لدوري الدرجه الاولي بايطاليا.

انتدبه باليرمو في يناير 2014 علي سبيل الاعاره، وبعد اداؤه الرائع ومستواه المميز بمشاركاته مع الفريق، قرر النادي شراؤه نهائيا ليكون ضمن صفوفه بدوري (سيريي ا) الموسم الحالي.

وكان اللاعب قد صرح من قبل ان استدعائه للمنتخب الايطالي سيكون اشبه بالحلم في حال تلقيه الجنسيه، الامر الذي لم يتحقق بعد تاخر حصوله عليها، وتلقيه الدعوه رسميا عام 2014 من المنتخب المغربي، ومشاركته بمباراتين وديتين مع اسود الاطلسي امام روسيا العام المنصرم، وضد اوروجواي مارس الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا