برعاية

وفاق سطيف يُكمل ثلاثيته بلقب الدوري الجزائري

وفاق سطيف يُكمل ثلاثيته بلقب الدوري الجزائري

انجح الانديه العربيه والافريقيه يواصل مسيرته المثيره للاعجاب بحصد لقب الدوري الجزائري للمحترفين بعد منافسه شرسه مع بجايه...

تغلب نادي وفاق سطيف بهدفين دون رد مساء اليوم السبت علي ضيفه «النادي الرياضي القسنطيني» في اطار مباريات الجوله ال29 من الرابطه المحترفه الاولي «موبيليس» ليحصد لقب المسابقه قبل نهايتها بجوله واحده، حيث رفع رصيد نقاطه لـ48 بفارق اربع نقاط عن مولوديه بجايه الثاني، وبفارق ست نقاط عن شباب بلوزداد الثالث.

سطيف، حامل لقب الدوري الجزائري موسم 2013/2012، ركز في الموسم الماضي علي التتويج ببطوله دوري أبطال أفريقيا مع مدربه الوطني «خير الدين مضوي» للمره الاولي منذ ما يزيد عن 25 عامًا، ما ترتب عليه فقدانه للقب المحلي امام اتحاد العاصمه الذي ظفر باللقب انذاك.

لكن بعد تمكنه من الفوز بدوري الأبطال وفوزه بالمركز الخامس بكاس العالم للانديه في المغرب، وهزيمته للاهلي في كاس سوبر افريقيا، وتجاوزه لعقبه الرجاء البيضاوي في التصفيات التاهيليه لدور مجموعات ابطال افريقيا، وضع مضوي كل تركيزه علي استعاده درع الدوري ومُعادله رقم مولودية الجزائر في عدد مرات التتويج باللقب (سبع مرات) ليصبح علي بعد 7 القاب من شبيبه القبائل - الاكثر تتويجًا بالدوري في التاريخ-.

ولعب مولوديه بجايه مباراه صعبه امام ضيفه «العلمه» في نفس توقيت مباراه الوفاق مع قسنطينه، فرغم تفوقه في الشوط الاول بهدفين لحمزاوي عكاشه مقابل هدف لمعيزه عادل، واجه خطر الخساره في الشوط الثاني عندما سجل عباس عبد المالك هدف التعديل من ركله جزاء، الا ان زرداب زهير انقذ الموقف بتسجيل الهدف الثالث لبجايه من ركله جزاء في الدقيقه 68.

ولم يكن وفاق سطيف بحاجه لخدمات الغير، حيث امن تتويجه بالمسابقه من الشوط الاول امام النادي الرياضي القسنطيني بهدفين نظيفين حملا توقيع «محمد بن يتو واود داجولو» في الدقيقتين 33 و43.

وقال مدرب وفاق سطيف «خير الدين مضوي» عقب المباراه انه سعيد جدًا بهذا التتويج الذي جاء بعد موسم شاق وصعب للغايه اذ خاض فريقه اكثر من 50 مباراه، وبفضل الله وتضحيات اللاعبين والاداره والجهاز الفني ودعم الانصار في كل مكان نجح في استعاده اللقب المفقود.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا