برعاية

الأهلي .. جفف منابعهم

الأهلي .. جفف منابعهم

يتطلع فريق الاهلي لكره القدم ممثل الكره السعوديه الثاني بجانب مواطنه الهلال الي العوده بنتيجه ايجابيه من ايران عندما يواجه نفط طهران علي استاد تختي عبادان اليوم في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا.

ويسعي الاهلي الذي فقد فرصه المنافسه علي الدوري المحلي في الامتار الاخيره الي التعويض عبر هذه البطوله التي يامل من خلالها الوصول الي ابعد نقطه ممكنه لاسيما انه فنيا يعتبر من ابرز فرق القاره ويملك كل الادوات التي تتيح له المنافسه علي اللقب.

ورغم قوه الفريق الايراني الا ان الاهلي قادر علي تجفيف منابعه وتحقيق الفوز او علي الاقل الخروج بنقطة التعادل علي ان يكون الحسم علي ارضه وامام جماهيره في حين يطمح نفط طهران الي تحقيق الفوز وقطع نصف الطريق نحو بلوغ الدور ربع النهائي، وعطفا علي مستوي الامكانات الفنيه فان كفه الاهلي تبدو هي الارجح رغم انه يلعب خارج قواعده ولكن الفريق الايراني الذي ظهر بمستويات متفاوته في دوري المجموعات قد يظهر بصوره مغايره.

وقد تاهل الاهلي لهذا الدور بعد تصدره المجموعه الرابعه التي ضمت الي جانبه الأهلي الإماراتي وناساف كارشي الاوزبكي وتركتور سازي الايراني وحصد خلال دوري المجموعات 12 نقطه جمعها من سته مباريات، حيث فاز في ثلاث، وتعادل في ثلاث مباريات.

ويبرز في صفوفه: عبدالله المعيوف، معتز هوساوي، اسامه هوساوي، وليد باخشوين، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، المصري محمد عبدالشافي، والسوري عمر السومه.

وفي المقابل، فان نقط طهران قد تاهل لهذا الدور بعد ان حل وصيفا في مجموعته الثانيه التي ضمت الي جانبه العين الاماراتي، الشباب السعودي، وبختاكور الاوزبكي حاصدا ثماني نقاط جمعها من ست مباريات.

ويبرز في صفوفه: مهدي شيري، وحيد اميري، غلام رضا رضائي، ايمان مبعلي، والبرازيلي لياندرو بادوفاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا