برعاية

مواجهة اماراتية مثيرة بين العين والاهلي بدوري ابطال اسيا

مواجهة اماراتية مثيرة بين العين والاهلي بدوري ابطال اسيا

يتطلع العين بطل نسخه 2003 الي تكرار ما فعله العام الماضي عندما يحل غدا الاربعاء ضيفا علي مواطنه الاهلي في مواجهه اماراتيه مثيره في ذهاب الدور السته عشر من دوري أبطال آسيا لكره القدم.

وسبق للعين ان التقي مواطنه الجزيره في النسخه الماضيه وتفوق عليه ذهابا وايابا بنتيجه واحده 2-1 ، وهو يامل ان يكرر الامر نفسه مع الاهلي في ثاني مواجهه اماراتيه من نوعها في البطوله القاريه.

واكتسبت مباريات الفريقين اهميه كبيره في السنوات الاخيره بالنظر الي المنافسه بينهما علي نيل البطولات المحليه التي ابتسمت للعين هذا الموسم بعدما جرد الاهلي من لقبه بطلا للدوري، في حين رد الاخير بالفوز بلقب الكأس السوبر علي حساب العين نفسه 1-صفر.

ويملك العين افضليه نسبيه علي صاحب الضيافه غدا من واقع خبرته الكبيره في البطوله القاريه والتي توجها بنيل لقب نسخه 2003 ووصافه 2005، في حين يصل الاهلي الي الدور السته عشر للمره الاولي في تاريخه.

وتاهل العين الي الدور السته عشر بعد صدارته للمجموعه الثانيه برصيد 12 نقطه ودون ان يتعرض لاي هزيمه، في حين احتل الاهلي المركز الثاني في الرابعه بفارق المواجهات المباشره عن ناساف كارشي الاوزبكستاني الذي تساوي معه بنفس الرصيد (8 نقاط).

ويملك الفريقان العدد الاكبر من اللاعبين الدوليين في تشكيله منتخب الامارات التي اعلنها المدرب الوطني مهدي علي استعدادا للمشاركه في التصفيات  الاسيويه المؤهله الي نهائيات مونديال 2018  في روسيا، هذا اضافه الي لاعبين اجانب علي مستوي عال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا