برعاية

بالصور: صحيفة بريطانية تنتقم لكريستيانو رونالدو من ارينا شايك

بالصور: صحيفة بريطانية تنتقم لكريستيانو رونالدو من ارينا شايك

صحيفه المرصد: القصه التاريخيه للجاريه التي اصبحت سلطانه وطعنت مليكها في ظهره، تبدو مرشحه للظهور في عصرنا الحديث بعد تقرير مثير للجدل نشرته صحيفه الديلي ميل البريطانيه.

وبحسب موقع كووورة، فان التقرير المعزز بالصور كشف ان الخطيبه السابقه لنجم كره القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم وهداف الدوري الاسباني مع ريال مدريد، لم تحصل علي فيزا عندما كانت في بدايه حياتها لمغادره روسيا بسبب جذورها المسلمه. ونشات عارضه الازياء العالميه المقيمه حاليا في الولايات المتحده في عائله فقيره من اب مسلم اسمه فاليري شيخ ليسلاموف وام مسيحيه اسمها اولغا. وتوفي والد ارينا وهو في سن الـ40 بعد معاناته الطويله مع مرض عضال، وكانت والدتها تعمل معلمه للموسيقي، وقد سعت الفتاه الروسيه وراء احلامها لمغادره بلادها والتوجه الي الولايات المتحده او غرب اوروبا، بيد ان مساعيها باءت بالفشل بسبب جذورها وحاله عائلتها الفقيره.

نجاح ارينا اخيرا في الوصول الي غايتها بالسفر، ثم وصولها بعد ذلك الي قلب الدون البرتغالي فتح امامها باب الشهره والمجد علي مصراعيه، ولكن.. وبعد بلوغها غايتها انهت علاقتها معه وكالت له الشتائم ووصفته باقبح الاوصاف.

رونالدو من جهته وعلي مدار الاشهر الاخيره يرفض التحدث الي وسائل الاعلام، كما اكتفي عند اعلان الانفصال بدايه العام الحالي في امنيات التوفيق للطرفين.

يذكر ان شائعات كثيره تحدثت عن ارتباط رونالدو بعلاقه غراميه جديده، بيد ان اي من هذه الاشاعات لم يتاكد، فيما تتخذ ارينا الان الممثل الاميركي برادلي كوبر صديقا لها.

صحيفه المرصد: اعترفت صفحه الضاحيه بيروت التابعه لـ"حزب الله"، علي موقع التدوينات القصيره (تويتر) بان ما يزيد

صحيفه المرصد : اكد جون كيري، وزير الخارجيه الاميركي، ان واشنطن تدعم الهدنه الانسانيه في اليمن، بيد انه يصعب تحقيقها

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا