برعاية

سيزار وأوزفالدو و3 محليين خارج قائمة الأهلي

سيزار وأوزفالدو و3 محليين خارج قائمة الأهلي

صحيفه المرصد : قدم مدرب الاهلي السويسري كرستيان جروس تقريرا لاداره الكره، التي بدورها سترفعه الي اداره النادي في الاجتماع الذي سيعقد خلال الايام المقبله، حيث من المنتظر ان يشتمل علي العديد من الجوانب الفنيه والتوصيات التي تتركز علي تجهيز الفريق خلال الفتره المقبله ووضع الترتيبات لاقامه المعسكر الخارجي الذي تقرر توزيعه بين ايطاليا ومدينه لوزان السويسريه ابتداء من ٢ شوال المقبل.

وبحسب صحيفه عكاظ من المتوقع ان يتضمن التقرير الاستغناء عن المحترفين البرازيليين برونو سيزار واوزفالدو اللذين لم يقدما ما يشفع لهما بالاستمرار في الفتره الماضيه، كما اوصي جروس بضروره التعاقد مع ظهير ايمن ومحور ووسط ايسر، والعديد من الملفات، حيث سيكون عوده الفريق للتمارين في ١٨ رمضان المبارك، كما اوصي بحسب المصادر بالاستغناء عن عدد من الاسماء منها ماجد عسيري، محسن العيسي، معتز الموسي، وستقوم الاداره بتصعيد عبدالاله بخاري ورائد الغامدي ومحمد الحارثي.

علي صعيد اخر، تغادر البعثه الاهلاويه صباح اليوم الي طهران لملاقاه فريق نفط طهران الايراني غدا الاربعاء في ذهاب دور الـ 16 من دوري ابطال اسيا.

وعلي الصعيد الميداني، انهي جروس اخر الاستعدادات قبل المغادره باجراء تدريبات تكتيكيه وتطبيق جمل فنيه في وسط الملعب استعدادا للمباراه.

صحيفه المرصد: اعترفت صفحه الضاحيه بيروت التابعه لـ"حزب الله"، علي موقع التدوينات القصيره (تويتر) بان ما يزيد

صحيفه المرصد : اكد جون كيري، وزير الخارجيه الاميركي، ان واشنطن تدعم الهدنه الانسانيه في اليمن، بيد انه يصعب تحقيقها

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا