برعاية

بن مساعد يوضح حقيقة ديون نادي الهلال السعودي

بن مساعد يوضح حقيقة ديون نادي الهلال السعودي

اوضح الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي لكره القدم الاسبق موقفه من تراكم الديون علي النادي خلال فتره رئاسته.

وقال بن مساعد في تغريدات متصله عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" علي الانترنت : " بخصوص ديون الهلال اوضح ان ما يذكر من ارقام في الصحف غير دقيق , وقلت مرارا و تكرارا ان الوضع الحالي للنادي في هذا الموسم سيكون به مشاكل ماليه وستقل هذه المشاكل في الموسم القادم علي ان تكون الايرادات توازي المصروفات في الموسم بعد القادم".

واضاف : "قلت انه في الوضع الحالي يتعين علي اي رئيس ان يضخ 80 مليون من جيبه بجانب دعم اعضاء شرف النادي ومبالغ الرعاه لكي يوازن الايرادات والمصروفات واذا لم يستطع الرئيس تدبير الـ 80 مليون التي اشرت اليها سيضطر لبيع عقود احد اللاعبين ليغطي المبلغ المفروض دفعه".

واستطرد :" عندما ذكرت موضوع بيع عقد نيفيز ذكرته لتغطيه العجز المالي لان الوضع الحالي يحتاج الي ضخ مالي ولمن يقول انني اغرقت النادي بالديون والالتزامات , صحيح انني تركت التزامات علي النادي ولكني تركت ايضا حلولا لها منها الخدمات التفاعليه للرعاه وكذلك بيع عقود اللاعبين".

وتابع :" اتمني بقاء نيفيز لانه لاعب كبير ومؤثر لكنني ذكرته علي سبيل المثال كحل متوفر في حال لم يتمكن الرئيس من ضخ مبالغ ماليه من جيبه ليعوض الفرق بين الايرادات والمصروفات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا