برعاية

القاسم: التعاون كبير وحضر ليغير خارطة المنافسات السعودية

القاسم: التعاون كبير وحضر ليغير خارطة المنافسات السعودية

اعتذر محمد القاسم رئيس نادي التعاون لجماهير ناديه علي المركز الذي تحصل عليه الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، وعدم تحقيق الطموح في الموسم الحالي بعدما احتل النادي القصيمي المركز التاسع بجدول الترتيب.

وغرد رئيس نادي التعاون عبر صفحته الشخصيه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً: «انتهي الدوري واعتذر للجمهور لاننا لم نحقق طموحهم، فقد ارتفع سقف الطموح لديهم وهذا بالتاكيد من حقهم ولكن في الموسم القادم باذن الله نرضيكم».

واضاف: «التعاون حضر في دوري الكبار ليغير خارطه المنافسات السعوديه، جاء لينافس فقط وعلي الجميع ان يتقبل هذه الحقيقه». في اشاره الي المباراه التي تمكن التعاون فيها من التعادل مع الاهلي بالجوله ما قبل الاخيره بنتيجه (2 – 2) والتي حسمت المنافسه علي اللقب لنادي النصر.

واكد القاسم انه لا يستطيع الخوض في عقود اللاعبين المحليين او الاجانب لان هناك مستحقا قادما وهو اللعب في نصف نهائي كاس الملك.

وقال: «بعد انتهاء هذا الاستحقاق سيكون هناك تقرير فني من قوميز مدرب الفريق حول جميع اللاعبين ومرفق معه احتياجاته للموسم المقبل».

وعن صحه مفاوضات اللاعب نايف موسي، قال: «لا اخفي عن الجمهور التعاوني ان هناك مفاوضات من ناد شقيق في الغربيه حول بيع عقد اللاعب نايف موسي، ونحن في التعاون لدينا سياسه في بيع العقود فاولاً نري راي الجهاز الفني وهل هو قادر علي تعويضه لكي يتم التنازل عنه او رافض التنازل عن اللاعب ومتمسك به، ومساله انتقاله من عدمه سنحددها بعد الانتهاء من الموسم الكروي».

وحول لقاء الخليج الذي انتهي بالتعادل الايجابي 4 – 4، ضمن الجوله الاخيره من دوري عبد الطيف جميل. قال: «لم نظهر بالمستوي المطلوب طوال مجريات المباراه الا باخر عشرين دقيقه، وبصراحه لم نكن في يومنا».

وعن العدد الجماهيري الذي اعلن في اللقاء. علق قائلاً: «يجب ان يعلم الجميع ان المشكله في الاليه التي يحتسب بها العدد الجماهيري، وليس في نادي التعاون، فلما ياتي عضو شرف ويشتري ثلاث الاف تذكره، انا لا استطيع عد الجمهور الذي دخل ومستحيل ان يحصل هذا بعد الجمهور فردا فردا، ومن يحصي العدد الحاضر للمباراه هو التذاكر المباعه فقط، وما حدث لنا ان المجلس التنفيذي بالنادي وعدد من اعضاء شرف اشتروا عددا كبيرا من التذاكر وهذا الرقم المعلن هو عدد التذاكر المباعه في لقاء الخليج»، واضاف: «اذا لم يحضر الجمهور او حضر فاننا نتقيد بعدد التذاكر المباعه فقط، ومن الصعب ان اجزم بالعدد من حيث الشكل فليس هناك بوابات الكترونيه».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا