برعاية

الكونفدرالية | فوز خجول للأهلي يؤجل به الحسم مع الأفريقي للإياب

الكونفدرالية | فوز خجول للأهلي يؤجل به الحسم مع الأفريقي للإياب

ورقه الترشح الي دور المجموعه لا تزال معلقه بعد انتهاء القمه المصريه التونسيه الاولي بفوز الاهلي بفارق هدف...

سقط متصدر الدوري التونسي «الافريقي» علي ملعب مدينة السويس الجديد بذهاب الدور ثمن النهائي من بطوله الكونفدراليه بهدفين لهدف امام حامل لقب البطوله «الأهلي المصري»، لكن الهدف الذي سجله قد يساعده في مباراه الاياب علي حسم الترشح الي دور مجموعات لصالحه اذا ما استطاع الفوز بهدف نظيف.

المباراه شهدت تاخر اصحاب الضيافه بهدف لعماد المنياوي في الدقيقه 36، وقبل نهايه الشوط الاول عدل عبد الظاهر النتيجه، وبعد انتصاف الوقت الاصلي للقاء بخمس دقائق قرر البديل «عماد متعب» قياده الاهلي للفوز.

واضاع الاهلي وابل من الفرص السهله مدار الشوط الاول، وابرز الفرص الضائعه كانت من اللاعب العائد للمشاركه «أحمد عبد الظاهر» في الدقائق الخمس الاولي من اللقاء عندما انفرد بالمرمي واضعًا الكره في يد الحارس عقربي بن مصطفي.

وبعد 15 دقيقه سدد محمد رزق كره ضعيفه احكم الحارس عقربي بن مصطفي سيطرته عليها دون مشاكل، وتبعها بدقائق تسديده من خارج منطقه جزاء الافريقي للظهير صبري رحيل مرت بعيده عن الثلاث خشبات.

وتراجع اداء كلا الفريقين بصوره واضحه لينحصر اللعب في منطقه الوسط، وبدا بعدها الافريقي يدخل اللعب بمحاوله التسديد من خارج منطقه الجزاء وتمرير الكرات العرضيه وشن الهجمات المرتده.

لكن الاهلي استفاق لحظه التحرر الهجومي للافريقي وكاد ينجح في تسجيل هدف السبق عن طريق عبد الله السعيد بعد تلقيه تمريره جميله من رمضان صبحي الا ان النهايه لم تكن سعيده لعبد الله السعيد عندما سدد كره غير مركزه ذهبت جوار القائم الايسر بقليل.

وعلي عكس سير اللعب تلقت شباك الاهلي هدفًا من هجمه مرتده في الدقيقه 36 انتهت بعرضيه من الجهه اليمني لتجد اللاعب «عماد المنياوي» الذي وضعها في الشباك دون عناء.

ورد اصحاب الضيافه بهدف التعديل الذي صنعه «محمود تريزيجيه» بتمريره ارضيه جميله من علي الرواق الايمن في الدقيقه الاخيره من الشوط الاول ليحولها «احمد عبد الظاهر» بتسديده مباشره وقويه ارتطمت في العارضه قبل معانقتها للشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا