برعاية

فيديو - جيرارد وليفربول يدنوان من الوداع الحزين

فيديو - جيرارد وليفربول يدنوان من الوداع الحزين

تتركّز الانظار الي ملعب انفيلد رود في مباراه ليفربول وضيفه كريستال بالاس كونها ستكون الاخيره الرسميه للقائد التاريخي ستيفن جيرارد امام جماهيره قبل انتقاله الي لوس انجليس غالاكسي الاميركي.

وامضي جيرارد (34 عاماً) نحو 17 سنه في صفوف الحمر خاض خلالها 708 مباريات وسجّل 185 هدفاً حاصداً 10 القاب ولحظات دراميه كثيره.

وقال جيرارد: "اتطلّع حقاً لهذه المباراه، اريد الفوز في مباراتي الاخيره مع ليفربول في انفيلد. ولما لا اكون احد المسجّلين. ستكون لحظات الوداع عاطفيه ليس لي فقط بل لعائلتي ايضاً".

وعندما يمرّ جيرارد من تحت لافته "هنا انفيلد" الشهيره في نفق الملعب، سيكون قد مضي 6012 يوماً علي مباراته الاولي في الملعب بعمر الثامنه عشره عندما نزل بديلاً للنرويجي فيغارد هيغيم خلال الفوز علي بلاكبيرن 2-0 في 29 تشرين الثاني/نوفمبر 1998.

ولعب جيرارد طوال مسيرته لليفربول وفاز معه بعدد كبير من الالقاب من بينها لقب في دوري ابطال اوروبا واثنان في كاس الاتحاد الانكليزي ولقب في كاس الاتحاد الاوروبي (الدوري الاوروبي حالياً).

وقال جيرارد انّه سيحاول ان يتجنّب التفكير في امر رحيله، حتي نهايه اخر مباراه له مع الفريق.

واوضح: "الكل يتحدث عن الامر ولكنّني اريد مواصله التركيز علي ما تبقّي والتدريبات التي تسبق المباراتين الاخيرتين.. سيكون هناك وقتاً طويلاً للمشاعر بعد المبارايات ولكنّني لا اريد حقاً الاستماع الي الجماهير واظهار المشاعر وجهاً لوجه لانّني اخشي الانهيار في هذه المواقف". 

ويتوقّع ان يعود جيرارد بشكل او باخر الي ليفربول بمجرد انتهاء عقده مع لوس انجليس غالاكسي ومدّته 18 شهراً.

ونال القائد التاريخي للريدز لحظات اعتراف معبّره ولمسات احترام راقيه منها تصفيق جوزيه مورينيو وجمهور ملعب "ستامفورد بريدج" له في اخر مباراه بين تشيلسي وليفربول، اضافه الي اشادات عدد كبير من نجوم اللعبه نكتفي بذكر ما جاء علي لسان احد ابرز نجوم الكره الانكليزيه وليفربول سابقاً، كيفن كيغان، الذي قال انّ جيرارد "افضل لاعبي جيله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا