برعاية

انضمام مخلوفي لمنتخب فرنسا مجرد إشاعة

انضمام مخلوفي لمنتخب فرنسا مجرد إشاعة

تعجب الاتحاد الجزائري لالعاب القوي للاخبار التي انتشرت مؤخراً برغبه البطل الاولمبي لسباق 1500 متر في اولمبياد لندن 2012، في الانضمام الي المنتخب الفرنسي وتمثيل فرنسا في المسابقات الدوليه. 

وقال الاتحاد الجزائري في بيان له اليوم الجمعه، انه ياسف ويتعجب للمقالات الصحفيه التي تناولت في الفتره الاخيره رغبه البطل الاولمبي توفيق مخلوفي في التسابق تحت علم دوله اخري.

وشدّد ذات المصدر ان مخلوفي فخور بكونه جزائرياً وانه لن يبيع ابداً بلده مضيفاً ان الخطوه التي قام بها بعد التتويج في اولمبياد لندن اكبر دليل علي وطنيته. 

وكانت تقارير اعلاميه جزائريه فسرت التحاق مخلوفي بمعسكر المدرب الفرنسي فيليب دوبون، علي رغبته في التسابق تحت علم فرنسا، بعدما وجد صعوبات في تنفيذ برنامجه التحضيري بسبب "خلافات مزعومه" مع وزاره الرياضه والاتحاد المحلي. 

واكد الاتحاد الجزائري ان مخلوفي يستعد للمنافسات المقبله علي نفقه السلطات العموميه في هدوء تام بمعسكر اعدادي اختاره بنفسه استعداد لبطوله العالم لألعاب القوى المقرره في اب/اغسطس 2014 بالعاصمه الصينيه بكين.

واشار الاتحاد ان مخلوفي يتدرب تحت قياده الفرنسي فيليب دوبون، وهو خيار لجا اليه اغلب النجوم العالميين الذين فضلوا التدرب مع مدربين اجانب من جنسيات مختلفه. كما كشف ان مخلوفي سيعود قريباَ للمنافسه للتنافس في سباقات 800 متر و1500 متر، استعداداَ للمشاركه في بطوله العالم ببكين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا