برعاية

حكم سعودي يستفز جماهير الهلال بسيلفي مع نيشيمورا

حكم سعودي يستفز جماهير الهلال بسيلفي مع نيشيمورا

انتقدت جماهير الهلال الحكم السعودي المساعد، محمد الشهري، بعد قيامه بنشر صوره " سيلفي" له مع الحكم الياباني الشهير، نيشيمورا، والتي انتشرت بشكل واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي، " تويتر".

واعتبرت الجماهير ان ما قام به الحكم الشهري بمثابه استفزاز للهلال وجماهيره، خصوصاً وان الحكم الياباني كلف الهلال خساره دوري أبطال آسيا، الموسم الماضي، بسبب اخطائه الكارثيه في المباراه النهائيه، التي جمعت الهلال مع سيدني الاسترالي، الذي توج باللقب الاسيوي.

وكان الحكم المساعد، الشهري، قد التقط صوره سيلفي مع نيشيمورا علي هامش مشاركته هو وزميله، ابراهيم الدخيل، في دوره لتطوير الحكام المساعدين، والمقامه حالياً في مدينة أوساكا اليابانيه. واعتبرت الجماهير الهلاليه ان ابتسامه الحكم الشهري، والتي وصفتها بـ " الصفراء"، واختياره نيشيمورا لالتقاط هذه الصوره معه، يمثلان استفزازاً صريحاً للهلال، مؤكده في الوقت ذاته ان لجنه الحكام الرئيسيه، برئاسه المهنا، مسؤوله عن هذا الامر لسماحه بمثل هذه التصرفات.

وطالبت الجماهير لجنه الحكام باتخاذ موقف قانوني ورسمي تجاه الحكم، الذي اعتبرته مستفزاً لمشاعرهم، خصوصاً وان الحكم الياباني نيشيمورا اغتال احلام الهلال وحرمه من تحقيق البطوله الاسيويه، بشهاده جميع النقاد والمحللين الذين اكدوا ان قراراته المؤثره حرمت الهلال من التتويج.

وهاجمت الجماهير الهلاليه عبر تغريدات اخري الحكم الشهري، واسترجعت بعض القرارات، التي اتخذها خلال ادارته مباريات الهلال في الدوري السعودي هذا الموسم، وحمّل بعضهم الشهري مسؤوليه تعادل الهلال مع هجر 1-1 بعدما الغي هدفًا للبرازيلي نيفيز، بداعي التسلل، في حين اظهرت الاعاده التلفزيونيه صحته.

وفي اول رد فعل من جانب لجنه الحكام السعوديه، رفض عمر المهنا، رئيس لجنه الحكام، التعليق علي صوره الشهري، مؤكداً في تصريحات صحافيه انه لا يملك ايه اجابه عما قام به الحكم الشهري. واشار المهنا الي ان هذا الامر  يجب ان يوجه الي الحكم الشهري، كونه مَن التقط صوره السيلفي مع نيشيمورا، وليس اليه هو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا