برعاية

بيان وحداوي: التونسي (زودها)

بيان وحداوي: التونسي (زودها)

اسامه البشري | مكه المكرمه

اشتعلت الاوضاع في نادي الوحدة بشكل هائل في اعقاب حفل جمال تونسي (المشتعل) الذي كافا فيه لاعبي الفريق الكروي بواقع 100 الف ريال لكل منهم الاثنين الماضي، وذلك ببيان (ملغم) صدر امس من النادي المكي علي مراحل، الاولي (مسرب)، والثانيه بدون تواقيع والثالثه بتوقيع الثلاثي الذي يسير امور الوحده حالياً، حامد سبحي امين عام النادي، ووائل غلام امين الصندوق، وطلال سروجي عضو مجلس الإدارة، بينما صاحب الدار (رئيس النادي) الدكتور محمد بصنوي خارج الديار في رحله بامريكا. 

بيان الوحده امس انتقد كل شيء في حفل الاثنين، واعتبر ان جمال تونسي تجاوز الخطوط الحمراء، ولبس ثوبا ليس له، وهو يكرم الابطال الذين اعادوا هيبه الفرسان من جديد بالصعود لدوري جميل. 

بيان الوحده الذي بدا ركيكاً ومليئاً بالاخطاء الاملائيه ظهر في شكل (انتقامي)، يريد ان (يخرب) اكثر مما يصلح، ليزيد الساحه الحمراء مشاكل واثاره واحتقانا (وهي مو ناقصه)، فيما حمل تاريخا قديما تكمله للاخطاء التي تضمنها، عندما اشار (اي البيان) الي ان حفل التونسي كان بتاريخ عإم 1434 هـ، اي قبل (الهنا) بسنتين. 

وركز البيان علي نقطه ان النادي اهاب بالشرفيين بتمرير تبرعاتهم للفريق الاول عبر حساب النادي وهو ما لم يلتزم به جمال تونسي، في نفس الوقت الذي اشاد فيه البيان بموقف الرئيس السابق حازم اللحياني ونائبه (الداعم المالي) مساعد الزويهري اللذين اتبعا النصيحه وسلما المكافاه عن طريق (الحساب) البنكي للنادي. 

ووجه البيان سهاما (حاده) صوب التونسي علي اعتبار ان حفل التكريم كان خارج النادي وهو ما عده (الثلاثي) الذي كتبه تجاوزاً لصلاحيات مجلس الاداره. 

ولعل لغه (التشنج) في البيان تجلت عند مفرده استخدم الداعي للحفل (اي التونسي) الشعار الرسمي للنادي علي بطاقات الدعوه الشخصيه في مخالفه نظاميه يعاقب عليها القانون (بحسب البيان). مؤكداً (البيان) ان مجلس الاداره سوف يقوم باتخاذ الاجراءات النظاميه ضد من يسيء للنادي.

(النادي) ومن متابعه حريصه وقريبه للمشهد تواصلت مع اطراف القضيه، فبدات بالقائمين علي النادي الذين تجاوب منهم وائل غلام امين الصندوق الذي قال في تصريح خاص لـ(النادي): البيان الذي صدر صحيح 100 % وليس (مضروب) كما يردد البعض، وابان: نحن من اصدرنا البيان (السبحي والسروجي معه) لاننا حالياً مخولون بتسيير امور الوحده، وفي سؤال لغلام عن راي الرئيس البصنوي في ذلك اوضح: امور النادي الان بين يدينا ونحن اهل للثقه ومسؤولون عن كل شيء، مردداً: البيان لا غبار عليه. 

فيما اكد حامد سبحي علي صحه البيان علي الرغم من انه كان حاضراً لحفل التونسي ممثلاً لمجلس الاداره وفي الصفوف الاماميه مستقبلاً الجميع بالبسمات والقبلات، وشيء من التمايل والطرب مع انغام الفنان فيصل الراشد الذي احيا الحفل واغنيه (طياره) الشهيره. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا