برعاية

"حملة تمرد" ضد جوارديولا... 5 نجوم يسعون للإطاحة بالفيلسوف!

"حملة تمرد" ضد جوارديولا... 5 نجوم يسعون للإطاحة بالفيلسوف!

اشارت تقارير صحافيه الي وجود "حملة تمرد" يقودها خمسه من نجوم الفريق الالماني، للاطاحه بالمدرب الكتالوني بيب جوارديولا من تدريب الفريق، علي الرغم من تاكيد ماتياس زامر، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، علي بقاء المدرب للموسم المقبل علي الاقل.

وافادت صحيفه (بيلد) بتوتر العلاقه بين خماسي الفريق البافاري توماس مولر وماريو جوتزه وباستيان شفاينشتايجر والفرنسي فرانك ريبيري والبرازيلي دانتي، وشعورهم بالانزعاج من مدرب برشلونه السابق.

وبحسب الصحيفه، فان جوتزه هو الاكثر ضيقا من بيب، فرغم قدرته علي اللعب في سته مراكز مختلفه، الا انه لا يحظي بثقه المدرب، علما بان جوارديولا كان يريد التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار بدلا من نجم بروسيا دورتموند السابق.

ولم يخف توماس مولر غضبه من جوارديولا، وانفعل امامه في مباراه كامب نو وفي غرف الملابس بسبب ادارته الخاطئه للمباراه، كما ان المدرب لا يحب اسلوب لعب مولر، وتم استبداله 5 مرات في التشامبيونز و13 مره في البوندسليجا.

ويؤيد الاطاحه ببيب كل من ريبيري وشفاينشتايجر ودانتي. في المقابل، فان المدرب يملك جبهه اخري من المؤيدين من اللاعبين الذين يثق فيهم ويحبون استمراره، ومنهم الحارس مانويل نوير والقائد فيليب لام.

كما يملك جوارديولا علاقات قويه بالنجم الهولندي اريين روبن وبمواطنيه الاسبانيين تشابي الونسو وتياجو الكانتارا، بجانب المدافع جيروم بواتينج والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

اما في حال بقاء جوارديولا كما تنوي الاداره البافاريه، رغم الخروج من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا للموسم الثاني علي التوالي والاكتفاء بـ"البوندسليجا"، فان المدرب قد يحصل علي امداد جيد من اللاعبين الجدد.

وركزت اداره بايرن جهودها علي الثلاثي البلجيكي كيفن دي بروين (فولفسبورج الالماني) والارجنتيني انخل دي ماريا (مانشستر يونايتد الانجليزي) والفرنسي انطوان جريزمان (اتلتيكو مدريد الاسباني) للتعاقد معهم في موسم الانتقالات الصيفيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا