برعاية

العضو المنتدب للمجموعة المالكة لـ مانشستر يونايتد يرد على انتقادات الجماهير

العضو المنتدب للمجموعة المالكة لـ مانشستر يونايتد يرد على انتقادات الجماهير

قال ريتشارد ارنولد العضو المنتدب للمجموعه المالكه لنادي مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم اليوم الاربعاء ان "تجربه العام"

التي امضاها النادي بدون اللعب في دوري ابطال أوروبا لم تلحق الضرر الشديد بارباح النادي علي الرغم من انها كانت مؤلمه.

وكانت اسوا نهايه ليونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز في موسم 2013-2014 تعني انه سيغيب عن ارفع البطولات الاوروبيه مكانه هذا العام وهو ما منح المزيد من الزخم للانتقادات الموجهه لعائله جليزر التي اشترت النادي قبل عشر سنوات.

وفي الذكري السنويه العاشره لاستحواذ العائله علي اكبر الانديه الانجليزيه اصدرت احدي روابط مشجعي النادي بيانا هذا الاسبوع اتهمت فيه العائله الامريكيه المالكه ليونايتد "بارتكاب جريمه ملكيه" قائله ان تلك المجموعه اثقلت كاهل النادي بالديون.

ومع ذلك قال ارنولد ان "الرؤيه بعيده المدي" للملاك ادت لبقاء بطل اوروبا ثلاث مرات قويا داخل وخارج الملعب كما انه لا يزال ينافس علي ضم افضل اللاعبين في العالم.

وقال ارنولد لمنتدي الرياضه الخاص بصحيفه ديلي تليجراف في لندن "حلت بالامس الذكري العاشره لملكيتنا الحاليه. ثبتت صحه النهج طويل المدي الذي تبناه الملاك والرؤيه التي اظهروها والقرارات اتخذوها داخل وخارج الملعب..."

واضاف "تملك رابطه المشجعين تلك رؤيتها الا انني لا اتفق معها."

وتابع "انه موقف متفرد ان تكون في هذا الوضع. الطريقه التي تشعر بها الجماهير ازاء النادي تاتي في القلب مما نقوم به جميعا. لا يمكن ان نتعامل مع الامر من قبيل المسلمات."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا