برعاية

مفارقات | يوفنتوس مطالب بإعادة ذكريات البايرن 2001

مفارقات | يوفنتوس مطالب بإعادة ذكريات البايرن 2001

الريال ضعيف جدًا في التعويض..اخر تعويض في الادوار الاقصائيه يعود لعام 2001 امام جلطه سراي!

رحب الثلاثي المتاهل الي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم «برشلونه وريال مدريد وبايرن ميونخ» بالاصطدام بـ «يوفنتوس» فهو حسب رؤيتهم الطرف الاسهل، علي الرغم من تتويجه بلقب الدوري الايطالي لاربعه مواسم متتاليه، واكتساحه لوصيف 2013 «بووسيا دورتموند» علي ملعب سيجنال ادونا بارك بثلاثيه نظيفه.

لكن يوفنتوس اكد جدارته واحقيته لبلوغ المربع الذهبي حين هزم ريال مدريد في مباراه ذهاب نصف النهائي علي ملعب تورينو الجديد بهدفين سجلهما موراتا وتيفيز مقابل هدف سجله البرتغالي «كريستيانو رونالدو».

رجال السيده العجوز مطالبون اليوم، علي ملعب سنتياجو برنابيو، في مباراه الاياب، باعاده ذكريات بايرن ميونخ عندما هزم ريال مدريد في العاصمه الاسبانيه بهدف دون رد سجله البرازيلي «جيوفاني البر» بعد 50 دقيقه لعب في ذهاب نصف النهائي، علمًا بان الاياب انتهي في المانيا بفوز البايرن بهدفين لهدف!.

مفارقه يتمني عشاق اليوفي ان تساعد رفاق تيفيز علي دخول هذه المقابله بجراءه وثقه اكبر، فالريال مدريد لم ينجح في الترشح الي نهائي دوري ابطال اوروبا في 10 مناسبات عندما خسر المباراه الاولي بنصف النهائي، فهل يضيف اليوفي نفسه لتلك القائمه ويصنع المعجزه ويفوز باللقب للمره الثالثه في تاريخه كما فعل البايرن من قبل عام 2001؟.

التوقعات موسم 2001/2000 صبت لصالح ريال مدريد وبرشلونه من اجل رؤيه اول كلاسيكو في تاريخ نهائيات البطوله، الا ان فالنسيا والبايرن كان لهما راي اخر بالتاهل للنهائي الذي امتد حتي ركلات الجزاء الترجيحيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا