برعاية

فيديو - ماذا بعد لريال مدريد ويوفنتوس عقب نتيجة 2-1

فيديو - ماذا بعد لريال مدريد ويوفنتوس عقب نتيجة 2-1

يتواجه الكبيران ريال مدريد ويوفنتوس في اياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا يوم الاربعاء علي ملعب سانتياجو برنابو بعد فوز الاخير ذهابا 2-1، نتيجه يتفائل بها الفريقان في ذهاب المواجهات الاقصائيه.

حسم يوفنتوس موقعه الذهاب علي ملعبه بتورينو 2-1، ويطمح في بلوغ النهائي مره جديده علي حساب ريال مدريد كما حدث عام 2003 في اخر ظهور له بهذه المرحله من المسابقه. بينما يريد ريال مدريد قلب الطاوله علي بطل ايطاليا واقصائه خارج البطوله متسلحا بتاريخه في تخطي المنافسين بعد خساره الذهاب 2-1.

يتفائل الفريقان ريال مدريد ويوفنتوس بنتيجه 2-1 ذهابا، الاول خسر بها من قبل ونجح في التاهل 4 مرات في دوري الأبطال، والثاني فاز مره وحيده علي ملعبه ذهابا في مواجهه اقصائيه 2-1 تاهل بعدها للدور التالي في المسابقه نفسها.

يحتاج حامل لقب دوري ابطال اوروبا هدفا وحيدا لعبور العقبه الايطاليه ومواصله المشوار لنهائي برلين، لتصبح المره الخامسه التي يتجاوز فيه منافسه بعد الخساره ذهابا 2-1 في مواجهه اقصائيه بالبطوله.

فاز ريال مدريد بمواجهات خروج المغلوب 4 مرات من اصل 7 حين خسر مباراه الذهاب 2-1 خارج ملعبه بمسابقه دوري ابطال اوروبا. اخر مواجهه كانت امام بايرن ميونيخ في نصف نهائي 2012، خسر ذهابا 2-1 وفاز ايابا بنفس النتيجه قبل ان يودع بركلات الترجيح مع المدرب جوزيه مورينيو.

حقق الملكي لقبه السادس في البطوله عام 1966 بعدما تخطي فينورد الهولندي، بعدما خسر خارج ملعبه ذهابا 2-1 لاول مره في مواجهه اقصائيه بدوري الابطال، فاز وقتها علي ملعبه ايابا بخماسيه دون رد.

تخطي النادي الملكي فريق ارجيس الروماني في دور الـ16 عام 1973 بالفوز ايابا 3-0، ثم خسر امام اياكس في نصف النهائي (بطل المسابقه ذلك العام) 1-0 علي ملعبه بعد الخساره في امستردام 2-1.

وهزم بورتو البرتغالي في دور الـ16 عام 1980 بالفوز ايابا 1-0، قبل ان يخسر في نصف النهائي امام هامبورج الالماني. وتخطي الالماني بايرن ميونيخ في دور الـ8 عام 2002 بالفوز ايابا 2-0 في طريقه نحو اللقب التاسع في تاريخه.

2002 (April 10) Real Madrid (Spain) 2-Bayern... by sp1873

وكانت المواجهه الوحيده لريال مدريد امام فريق ايطالي خسر فيها ذهابا 2-1 امام نادي روما في دور الـ16 عام 2008، خسر بنفس النتيجه علي ملعبه ايابا وودع المسابقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا