برعاية

اربيل في اسوء حالاته يقابل القادسية الكويتي في كأس الاتحاد الاسيوي

اربيل في اسوء حالاته يقابل القادسية الكويتي في كأس الاتحاد الاسيوي

يصل فريق اربيل الي دوله الكويت برا اليوم (الثلاثاء)، حيث سيخوض تدريبا وحيدا علي ملعب المباراه استاد نادي الكويت في نفس يوم الوصول.

وقال رئيس نادي اربيل د. عبدالله مجيد، بانه لم يكن متوقعا ان يصل حإل ألفريق الي هذا الحال، والذي احزننا كثيراً، لكوننا غير متعودين علي رؤيه الفريق بهذه الصوره المؤلمه بكل تفاصيلها.

وتابع مجيد: ربما انا رئيس النادي، وبالتالي فانا المسؤول الاول والاخير علي ما يحصل بالنادي بعد ان غادر بطوله الدوري المحلي وكأس الإتحاد الأسيوي من الباب الضيق، ولكن ليعلم الجميع، بانني حاولت كثيراً لكي يتاهل الفريق باحدي البطولتين، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، ومشكلتنا فنيه ونفسيه بحته، فلم نستطع مداواه الجراح بوقت قصير.

واشار الي ان حاله البلد بشكل عام هي من اثرت علي الفريق، فنحن لم نستلم الدعم الوزاري من حكومه اقليم كردستان، بسبب عدم اقرار الموازنه الخاصه من الدوله العراقيه، وبالتالي فجميع اللاعبين قد صبروا علي تاخر وصول مستحقاتهم الماليه لغايه هذه اللحظه، ولكن اشعر بان اللاعبين تاثروا نفسيا بهذا الجانب، وتاثرنا فنياً، لاننا لم نستطع تجديد دماء الفريق بلاعبين علي مستوي عال وتعويض رحيل اللاعبين جلال حسن وامجد راضي.

وبين: برغم ذلك كان الفريق يلعب بشكل جيد ويكابر علي حالته السيئه، من اجل الوصول الي مراحل متقدمه ببطوله كاس الاتحاد الاسيوي وكذلك بالدوري الممتاز، ولكن بالاسيويه عانينا كثيراً من عدم وجود البديل الناجح، وكانت مباراتنا صعبه جداً، واللاعبون كانوا في كل مره يحاولون الخروج من النفق المظلم للخسارات، الامر الذي ولد ضغطا عليهم باخر ثلاث مباريات، فودعنا مبكراً البطوله الاسيويه والتي كان فيها فريقنا طرفاً بالمباراه النهائيه للموسم الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا