برعاية

خورخي لورينزو يبقى في صدارة تجارب خيريز

خورخي لورينزو يبقى في صدارة تجارب خيريز

واصل الدراج خورخي لورينزو بدايته القويه لجوله اسبانيا من بطولة العالم للدراجات الناريه “موتو جي بي” علي حلبه خيريز مسجلاً التوقيت الاسرع لفريقه ياماها في حصه التجارب الثانيه ليوم الجمعه.

وبعد تصدره الحصه الاولي. حيث اجري سلسله من اللفات المتتاليه السريعه. تصدر لورينزو جدول تواقيت الحصه الثانيه في الدقائق الاخيره منها مسجلاً 1:39.003 دقيقه.

وتفوّق لورينزو بفارق 0.128 ثانيه علي دراج هوندا مارك ماركيز، الذي تصدر معظم فتره الحصه رغم اصابته بكسر باصبع يده اثر حاد ث دراجات موتوكروس نهاية الأسبوع الماضي.

واستفاد دراجا دوكاتي اندريا ايانوني واندريا دوفيزيوزو من الاطارات اللينه ليحققا المركزين الثالث والرابع، بينما استفاد من الامر نفسه اليكس اسبارغارو ليضع سوزوكي في المركز الخامس.

واحتلت دراجات دوكاتي ثلاثه مراكز ضمن السته الاولي مع دراج فريق براماك دانيلو بيتروتشي سادساً، فيما احتل زميل لورينزو في الفريق ومتصدر الترتيب العام للبطوله فالنتينو روسي المركز 13.

وتراجع كال كراتشلو من مركز الثالث في الدقائق الاولي للحصه لينهيها في المركز السابع، متقدماً علي بول اسبارغارو، الذي سقط عن دراجته خلال الحصه، حاله حال الدراجان ستيفان برادل وماركو ميلاندري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا