برعاية

هكذا يريد غوارديولا إيقاف مثلث الرعب الكاتالوني!

هكذا يريد غوارديولا إيقاف مثلث الرعب الكاتالوني!

بعد الخساره الثقيله التي مني بها امام برشلونه بثلاثيه نظيفه في ذهاب الدور نصف النهائي، هل مازالت امام بايرن ميونيخ فرصه لقلب الدفه وانتزاع بطاقه التاهل لنهائي دوري الأبطال الذي سيقام علي ملعب العاصمه الالمانيه ببرلين؟!

من وجهة نظر بيب غوارديولا فان الامر ممكن موضحا عشيه المباراه التي ستقام غدا الثلاثاء (12 مايو/نيسان 2015) ان المفتاح السحري لذلك الاستحواذ علي الكره. وفي المؤتمر الصحفي الذي اقامه بايرن في معقله باليانس ارينا وشارك فيه الي جانب مدرب الفريق كل من الدولي توماس مولر ورافينيا، قال مولر: "لا ينفع الحديث مجددا علي اللاعبين المصابين، ولا نريد ان نشكو ونشكو دون جدوي".

في حقيقه الامر يعرف الجميع ان بايرن بحاجه الي معجزه حتي يحقق الوعود التي تقدم بها طاقم الفريق، خاصه وان بايرن واثناء وبعد موقعه برشلونه لم يظهر العزم المطلوب في مثل هذه الادوار والدليل انتكاسته مجددا امام اوغسبورغ بهدف دون رد ضمن منافسات المرحله الثانيه والثلاثين من الدوري الألماني- بوندسليغا، والتي جاءت ولا شك نتيجه الاحباط المسيطر في ميونيخ.

وحول الحديث الذي دار بينه وبين المدرب بيب، قال مولر: "لا اعتقد ان علي المدرب ان يشرح للاعب لماذا سيقوم باستبداله. وهذا سيؤدي حتما الي هرج ومرج فقط. وانا لن اطالب بتفسيرات بعد الان، لان المدرب هو قائد العمليات وما يقوم به صحيح وهذا ما اثبته ايضا في السابق".

اما غوارديولا فحاول تهدئه النفوس معتبرا ان فريقه سيسعي الي تقويه اداءه الدفاعي وهذا امام مثلث الرعب الكاتالوني. كما حث المدرب لاعبيه علي الصبر والقوه الهجوميه الخارقه للرد علي المارق الاسباني، مضيفا: "علينا ان نهاجم اكثر من برشلونه، وسنحاول حسم المباراه بطريقه اللعب التي نعرفها". ويراهن غوارديولا ايضا علي عامل الاستحواذ علي الكره كمفتاح لخلق فرص التسجيل. وهي طريقه اللعب ذاتها التي مارسها سنوات مع فريقه القديم برشلونه.

بيد ان غوارديولا ورغم محاولاته المستميته لاقناع لاعبيه اولا وباقي العالم ان الفوز علي برشلونه ممكنا، استدرك في الوقت ذاته بان الهزيمه بثلاثه اهداف مقابل هدف امام بورتو البرتغالي، تختلف تماما عن الهزيمه امام برشلونه بثلاثيه نظيفه. وذلك في اشاره الي منافسات ربع النهائي والتي ثار لها بايرن في ذهاب الدور منتصرا بسته اهداف مقابل هدف.

"منذ متي كان بايرن يفوز بالثلاثيه عند كل موسم؟!"

بكنباور ينتقد بايرن ميونيخ ومدربه غوارديولا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا