برعاية

سباق مع الساعة للتعويض بدوري أبطال أوروبا

سباق مع الساعة للتعويض بدوري أبطال أوروبا

تبدو مهمه ريال مدريد وبايرن ميونيخ وكلاهما يستضيف مباراه الاياب علي ملعبه في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ضد يوفنتوس وبرشلونه علي التوالي مختلفه تماماً. ففي حين يكفي الفريق الملكي حامل اللقب الموسم الماضي الفوز بهدف نظيف لكي يدافع عن لقبه، فان الفريق البافاري يحتاج الي معجزه حقيقيه.

وبعيداً عن الارقام، فان الفريقين الفائزين ذهاباً هما الوحيدان اللذان لا يزالان ياملان باحراز الثلاثيه (الدوري والكاس المحليان ودوري ابطال اوروبا).

بايرن ميونيخ – برشلونه (0-3)، فوتبول ارينا، ميونيخ

يعرج بايرن ميونيخ والسبب غياب جناحيه الرهيبين آريين روبن وفرانك ريبيري. وفي ظل استمرار غياب ورقتيه الرابحتين يعاني الفريق البافاري من عقم هجومي في الاونه الاخيره. فبعد خروجه من الدور نصف النهائي لمسابقه كاس المانيا علي يد بوروسيا دورتموند (1-1 ثم 0-2 بركلات الترجيح)، مني بايرن ميونيخ بثلاث هزائم من دون ان يسجل اي هدف. كان شيئا ما انكسر بعد ان ضمن الفريق احراز لقب الدوري الألماني، لكن المتفائلين لا يزالون ياملون في تحقيق انجاز مستبعد بعد الفوزين الكاسحين علي شاختار دونيتسك 7-0 وعلي بورتو 6-1 في ثمن النهائي وربع النهائي علي التوالي. ولكن لكي يسجل الفريق البافاري، فهو مطالب بترك مساحات كبيره يمكن ان يستغلها الثلاثي الرهيب ميسي-سواريز-نيمار الذي سجل 111 هدفاً هذا الموسم. بالاضافه الي ذلك، فان دفاع برشلونه والذي كان يعتبر دائماً نقطه الضعف في الفريق، هو الافضل في الدوري الاسباني هذا الموسم حيث منيت شباكه بـ19 هدفاً فقط في 36 مباراه.

ريال مدريد- يوفنتوس (1-2)، ملعب سانتياجو بيرنابيو، مدريد

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا