برعاية

حسناوات المستطيل الأخضر من الأجمل

حسناوات المستطيل الأخضر من الأجمل

كره القدم، سواء الاميركيه او التي نعرفها، شهدت دخول الجنس اللطيف، الذي يتعامل في الملعب بخشونه، لكنه يظل محافظاً علي جماله.

في الفتره الاخيره، لاحظ الجميع فرق كرة القدم النسائية، خاصه بعد بطولة كأس العالم الماضيه، الامر الذي جعل العديد من مجانين سلسله FIFA يطالبون شركه EA باضافه لاعبات كره قدم نساء داخل اللعبه لاول مره، ورغم رفض EA لطلب المستخدمين، الا انه لا مانع من معرفه اشهر لاعبات كره القدم النساء في الفتره الاخيره، واكثرهن جمالاً واثاره.

كره القدم اكثر خطوره علي النساء

لاعبات كره يتعرين لدفع راتب مدربهن

تعرف علي اشهر 10 لاعبات كره قدم

لاعبه منتخب كندا لكرة القدم التي تبلغ من العمر 22 عاماً، تدرس حالياً في جامعه "روتجرز" في نيو جيرسي وسبق لها الظهور في اثنين من الالعاب الاولمبيه علي التوالي بصحبه منتخب بلادها، كما سبق لها المشاركه في بطوله كاس العالم الاخيره للسيدات في عام 2011.

لاعبه كرة القدم الأميركية المحترفه، تبلغ من العمر 28 عاماً وتلعب كخط وسط مدافع في فريقها، تعرضت لاصابه خطيره في الركبه منعتها من المشاركه مع منتخب الولايات المتحده الاميركيه في دوره الالعاب الاولمبيه 2012، ولكنها تظل احد اهم العناصر في الفريق.

لاعبه خط الوسط في المنتخب المكسيكي، تلعب حالياً في صفوف فريق Sky Blue FC، وسبق لها المشاركه في بطوله كاس العالم الماضيه التي اقيمت في عام 2011، حيث ظهرت في التشكيله الاساسيه لثلاث مباريات.

اللاعبه الكنديه الشقراء التي لقبتها الجماهير بـ"اجمل لاعبه في العالم"، نشات في الولايات المتحده وحصلت علي الجنسيه الكنديه بعد ذلك، كما سبق لها المشاركه في اولمبياد عام 2012 والفوز بالميداليه البرونزيه بعد ان ظهرت طوال الـ90 دقيقه في مباراه المنتخب الاميركي، "لورين" تلعب بصفوف نادي FC Kansas City.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا