برعاية

بعد التحفظ على أمواله .. رواد التواصل الاجتماعي لـ«أبو تريكة»: حبك محفوظ في قلوبنابعد التحفظ على أمواله .. رواد التواصل الاجتماعي لـ«أبو تريكة»: حبك محفوظ في قلوبنا

بعد التحفظ على أمواله .. رواد التواصل الاجتماعي لـ«أبو تريكة»: حبك محفوظ في قلوبنابعد التحفظ على أمواله .. رواد التواصل الاجتماعي لـ«أبو تريكة»: حبك محفوظ في قلوبنا

منذ 14 دقيقه، 8 مايو,2015

اعلنت جريده الوطن مساء امس التحفظ علي اموال اللاعب المصري محمد ابو تريكة – نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق – “بعد ثبوت انتمائه لجماعة الأخوان المسلمين” علي حد وصف الجريده، علي خلفيه تاسيسه لشركه سياحه (اصحاب تورز للسياحه) في عهد الرئيس المعزول محمد مرسى، وقامت لجنه حصر اموال جماعه الاخوان المسلمين بالتحفظ علي امواله وممتلكاته، بناء علي قرار من محكمه الامور المستعجله.

“الماجيكو” كما يُلقب دائما ما كان مصدر سعاده المصريين في المحافل الرياضيه القاريه والعالميه، وغرس بتالقه واخلاقه وتضامنه مع الدماء التي سالت في احداث “ستاد بورسعيد” و”الدفاع الجوي” الحب والتقدير للجماهير المصريه سواء كانوا من مشجعي النادي الاهلي او نادي الزمالك.

“تضامنا مع غزه” و”فداك يارسول الله” عبارات اظهرها ابو تريكه، بعد ازمتي الاعتداء الاسرائيلي علي غزه والاساءه للرسول – صلي الله عليه وسلم – وكان لها بالغ الاثر في تقدير الجماهير من العرب والمسلمين.

لذلك لم يمر ذلك الخبر مرور الكرام، فبعد اعلانه بسويعات قليله احتل هاشتاج #التحفظ_علي_اموال_ابوتريكه المركز الاول في مصر علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، واثار الخبر ردود افعال غاضبه علي مواقع التواصل الاجتماعي، اذ تضامنت الجماهير معه واكدت علي حبها وتقديرها له، واستنكرت ما وصفته “تمييزًا” في تعامل النظام الحالي مع غير المؤيدين له، بالمقارنه مع تعامله مع نظام الرئيس “المخلوع مبارك” ورجاله الذين تم تبرئتهم من قضايا فساد اداري ومالي وقتل متظاهرين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا