برعاية

ليبرتادوريس | ريفربليت يستغل خطأ جاجو، وميسي يُتابع!

ليبرتادوريس | ريفربليت يستغل خطأ جاجو، وميسي يُتابع!

السوبر كلاسيكو الاول في كوبا ليبرتادوريس ينتهي بفوز ريفربليت...

لم يهنا بوكا جونيورز لاكثر من اسبوع بالفوز الرائع الذي حققه علي غريمه التقليدي «ريفر بليت» في مسابقه الدوري المحلي بهدفين دون رد، اذ رد ريفر بليت الدين علي ملعب المومنومينتال في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطوله كوبا ليبرتادوريس بفوز مستحق بهدف دون رد صباح اليوم الجمعه.

فوز البوكا في لقاء الدوري جعله المرشح الاوفر حظًا للفوز في مباراه كوبا ليبرتادوريس، الا ان رجال المدرب «جايردو» كانوا ندًا قويًا علي ارض الملعب ليتمكنوا من تسجيل هدف الفوز في وقت قاتل من اللقاء بعد اهدارهم لوابل من الفرص السهله امام مرمي الحارس «اجوستين اوريون».

وتسبب لاعب وسط ريال مدريد الاسبق «فرناندو جاجو» في الهدف الوحيد الذي سجله ريفر بليت في الدقيقه 80 باعادته للكره بشكل خاطيء نحو المدافع الايمن «لياندرو مارين» الذي اضطر لعرقله جونزالو مارتينيز داخل منطقه الجزاء ليطلق الحكم جيرميان ديلفينو صافرته معلنًا ركله جزاء نفذها كارلوس سانشيز بنجاح علي يمين اجوستين.

ولم يستفد فريق المدرب اروبارينا بقياده المهاجم البديل «بابلو دانيال اوزفالدو» من النقص العددي الذي تعرض له ريفر بليت في الدقائق الخمس الاخيره عندما تعرض تيوفيلو جوتيريز للطرد المباشر في الدقيقه 88.

اسطوره برشلونه «ليونيل ميسي» الذي تصدر اسمه اغلفه الصحف العالميه صباح امس الخميس بفضل ثنائيته في مرمي مانويل نوير بذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، كشف لمتابعيه علي موقع تويتر عن اهتمامه بمتابعه السوبر كلاسيكو بين البوكا وريفربليت بعد بدء المباراه بدقائق قليله ونشر صوره خاصه مع الشاشه الصغيره والظلام يعم منزله!.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا