برعاية

سيليتش يتأهل لثاني أدوار بطولة مدريد للتنس

سيليتش يتأهل لثاني أدوار بطولة مدريد للتنس

(افي): تاهل الكرواتي مارين سيليتش، المصنف العاشر عالميا بين محترفي التنس يوم الي ثاني ادوار بطوله مدريد ذات الالف نقطه بتغلبه علي التشيكي جيري فيسيلي.

وتمكن المرشح التاسع للقب من الفوز علي فيسيلي، المصنف 36 عالميا، بمجموعتين دون رد، بواقع 7-5 و6-1 في مباراه هي الاولي التي تجمع بينهما، واستغرقت ساعه و18 دقيقه.

وبهذا يحقق بطل الولايات المتحده المفتوحه 2014، اخر بطولات الجراند سلام الاربع الكبري، ثالث انتصاراته هذا الموسم، بعد عودته الي المنافسات في بطوله انديان ويلز، اثر تعافيه من الاصابه التي تعرض لها في الكتف منذ نهايه الموسم الماضي.

ومن المقرر ان يواجه سيليتش في الدور المقبل الفائز من المباراه التي تجمع الاسبانيين فرناندو فيرداسكو وجييرمو جارسيا لوبيز.

والي نفس الدور تاهل الامريكي جون اسنر، المرشح 16 للقب بفوزه علي الفرنسي ادريان مانارينو بمجموعتين نظيفتين، بواقع 7-6 (7-2) و6-4 في مباراه استغرقت ساعه و12 دقيقه.

ومن المقرر ان يواجه العملاق الامريكي في ثاني ادوار البطوله البرازيلي توماز بيلوتشي، الذي تاهل عبر الادوار التمهيديه للمشاركه في الجدول الرئيسي، بعد تغلبه في الدور الاول علي الفرنسي جيرمي شاردي بنتيجه 6-4 و7-5 في مباراه استغرقت ساعه و33 دقيقه.

وتاهل الامريكي ستيف جونسون الي ثاني ادوار البطوله بتغلبه علي الكولومبي اليخاندرو جونزاليس، الذي يشارك في الجدول الرئيسي عبر الادوار التمهيديه، بنتيجه 4-6 و6-3 و7-6 (7-4) في مباراه استغرقت ساعتين و19 دقيقه.

ومن المقرر ان يواجه جونسون في الدور المقبل الاسباني رافائيل نادال، المصنف الرابع عالميا، والذي يدافع عن اللقب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا