برعاية

الأهلي يبدأ عهدا جديدا أمام النصر بالدوري المصري

الأهلي يبدأ عهدا جديدا أمام النصر بالدوري المصري

يبدا الاهلي عهدا جديدا عندما يتواجه مع النصر الاربعاء في المرحله الثامنه والعشرين من الدوري المصري، فيما يسعي غريمه الزمالك الي تعزيز صدارته في مباراته مع الرجاء الخميس.

وتنطلق المرحله الثلاثاء بست مباريات حيث يلعب دمنهور مع اتحاد الشرطة، ووادي دجله مع مضيفه الاسيوطي، والداخليه مع الجونه، وطلائع الجيش مع بتروجيت، وحرس الحدود مع المصري، وانبي مع مضيفه المقاولون العرب. وتتواصل مباريات المرحله الخميس حيث يتواجه سموحه مع المقاصه، والاسماعيلي مع الاتحاد السكندري، والنصر امام الاهلي، وتختتم الخميس بلقاء الزمالك مع الرجاء.

وتتجه الانظار نحو مباراه الاهلي والنصر لكونها تمثل بدايه عهد جديد للنادي القاهري العريق عقب رحيل الاسباني خوان كارلوس جاريدو من الاداره الفنيه بسبب سوء النتائج محليا وخروج الفريق من دوري أبطال افريقيا بركلات الترجيح امام المغرب التطواني المغربي. ويامل الاهلي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 46 نقطه وبفارق 11 نقطه عن الزمالك المتصدر، الحصول علي النقاط الثلاث واستعاده طريق الانتصارات، املا في الوقت ذاته تعثر الزمالك للعوده الي المنافسه علي الصداره من جديد. اما النصر الثامن عشر (20 نقطه)، فيامل استغلال الحاله المهزوزه للاهلي من اجل تحقيق المفاجاه وتحسين موقفه في الترتيب. وسيفتقد الاهلي جهود نجومه وليد سليمان ومحمد هاني وحسين السيد للاصابه، فيما بات من المنتظر عوده صبري رحيل للمشاركه بعد فتره طويله من استبعاده.

وبدوره، يسعي الزمالك لمواصله انتصاراته المتتاليه علي حساب الرجاء السابع عشر، متسلحا بمعنوياته المرتفعه بعد تاهله للدور ربع النهائي من مسابقه كأس الإتحاد الأفريقي بتحقيقه فوزا ثمينا خارج الديار علي الفتح الرباطي المغربي 3-2 في اياب الدور الثاني بعد اكتفائه بالتعادل علي ارضه 1-1 ذهابا.

ومن جهته، يامل انبي المحافظه اقله علي فارق النقاط الثلاث الذي يفصله عن الزمالك عندما يتواجه مع المقاولون العرب السادس في مباراه صعبه للغايه.

وسيكون وادي دجله الخامس (40 نقطه) علي موعد مع مباراه سهله في بني سويف امام الاسيوطي الاخير (9 نقاط)، فيما يتطلع الداخليه الرابع عشر (31) لتحقيق فوز يعزز به حظوظه بالاستمرار في دوري الاضواء لكن المهمه لن تكون سهله امام الجونه الثالث عشر الذي يصارع بدوره من اجل البقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا