برعاية

الدوري المغربي للمحترفين يستعيد فارس الشرق في الوقت القاتل

الدوري المغربي للمحترفين يستعيد فارس الشرق في الوقت القاتل

تاهل يدب الحياه في ديربي الشرق...

انتزع نادي مولودية وجدة، الملقب بفارس الشرق، بطاقه الترشح الثانيه للدوري المغربي للمحترفين بفضل فوزه المتاخر بهدف دون رد علي ضيفه «اتحاد تماره» في ختام مباريات مسابقه دوري الدرجه الثانيه المغربيه مساء اليوم الاحد الموافق 3 مايو.

واحتل مولوديه وجده المرتبه الثانيه في جدول الترتيب العام بعد وصوله للنقطه ال49 من 13 انتصار و10 تعادلات، من بينهم انتصارين علي متصدر الترتيب «إتحاد طنجة» بالاضافه لانتصار علي صاحب المرتبه الثامنه «جمعيه سلا».

وكان اتحاد طنجه قد اعلن نفسه بطلاً للدرجه الثانيه قبل نهايه الموسم بجولتين ليخلف منافسه ناريه بين الثلاثي «شباب قصبة تادلة ومولوديه وجده واتحاد ايت ملول» علي ورقه الترشح الثانيه والتي نجح نادي مولوديه وجده او المولودية الوجدية الذي يراسه «خالد بن ساريه» ويدربه محمد الربعي في حسمها في وقت قاتل من مباراه تماره.

مولوديه وجده الغائب عن دوري المحترفين منذ سته مواسم، لعب الكل في الكل خلال الدقائق الاخيره من مباراه تماره محاولاً تسجيل هدف الفوز الذي نجح «علي تيام» في تسجيله بالدقيقه 87 حين استغل هفوه غريبه من حارس الزوار في التقاط كره عرضيه عكسيه ارسلت من علي الرواق الايمن بالقدم اليسري، لتسقط امامه في منطقه السته ياردات ليتابعها في الشباك.

وفي الجوله نفسها، تعادل البطل «اتحاد طنجه» مع جمعه سلا بهدف في كل شبكه، وسقط المنافس الاول لوجده علي الصعود «شباب قصبه تادله» في فخ التعادل علي ملعب يوسفيه برشيد 1/1 ليكتفي بالمركز الثالث برصيد 48 نقطه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا