برعاية

هزازي: لن أرحل عن الشباب.. والاتحاد في قلبي

هزازي: لن أرحل عن الشباب.. والاتحاد في قلبي

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

محمد ابو شعر- سبق: اكد نايف هزازي، لاعب فريق الشباب الاول لكره القدم، انه راض كل الرضا عن تجربته في صفوف الفريق الشبابي، مشيراً الي انه باق مع الفريق في الموسم المقبل.

وقال هزازي في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب": "انا راض عن تجربتي كل الرضا، انا سعيد جداً مع الشباب، ولكن ما اتعبني هو المشاكل التي حصلت وتراجع مستوي الفريق، بسبب التغيرات داخل النادي وعدم وجود الاستقرار، ولكن الان الامور تحسنت في ظل وجود الأمير خالد بن سعد".

وفي رده علي سؤال حول التقارير التي تتحدث باستمرار عن رحيله عن الشباب، قال: "هداف الفريق في اي ناد دائماً ما توجه الانظار صوبه، وهذا ما يستغله البعض، هناك من يري انني يجب ان انتقل الي فريق اخر اقوي من اجل ان تستمر نجوميتي، ولكن انا سعيد بنجوميتي في نادي الشباب حتي ولو تراجع مستوي الفريق، لدي عقد مع نادي الشباب وسابقي في الموسم المقبل بغض النظر عن مستوي الفريق".

وختم هزازي تصريحاته بالحديث عن خروجه من نادي الاتحاد وقال: "اشعر بمراره تجاه من تسببوا بخروجي من نادي الاتحاد، الكل يعلم ان الاتحاد في قلبي واود ان اؤكد ان من اخرج نايف من نادي الاتحاد لن يستطيع اخراج الاتحاد من قلب نايف، مرحله تواجدي في صفوف الاتحاد من اجمل ايام حياتي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا