برعاية

الأنصار يتعادل مع غريمه النجمة ويحتفظ بالمركز الثاني في دوري لبنان

الأنصار يتعادل مع غريمه النجمة ويحتفظ بالمركز الثاني في دوري لبنان

احتفظ الانصار بالمركز الثاني في الدوري اللبناني لكرة القدم بتعادله مع غريمه التقليدي النجمه بطل الموسم الماضي 1-1 في ختام المرحله 21 وقبل الاخيره للبطوله اليوم الاحد.

وتاخرت المباراه التي حضرها ميودراج رادولوفيتش المدرب الجديد لمنتخب لبنان وهو من الجبل الاسود لنحو نصف ساعه بسبب احتجاج امين سر الانصار اسماعيل محمود علي امور تنظيميه تتعلق باماكن جلوس الجمهورين في المدرجات.

وقدم الفريقان مباراه متكافئه مع افضليه للنجمه الذي تقدم بهدف مبكر سجله مهاجمه خالد تكجي بتسديده من داخل المنطقه في الدقيقه الثانيه بعد كره مررها محمد شمص.

وكثف الانصار هجماته محاولا الثار لخسارته 2-1 في مرحله الذهاب ولاحت له فرصه لادراك التعادل ولكن احمد التكتوك حارس مرمي النجمه تالق بتصديه لكره قويه سددها ابراهيم سويدان من خارج المنطقه قبل ان يسجل النيجيري ابيدي برنس من ركله جزاء هدف التعادل للانصار في الدقيقه 41 احتسبت بعد عرقله محمد قرحاني.

ولاحت للانصار فرصه خطيره لانتزاع نقاط المباراه الثلاث ولكن حارس مرمي النجمه تصدي للكره التي سددها البرازيلي سيباستيان راموس من ركله حره قبل ان يهدر مهاجم النجمه التكجي فرصه خطيره لفريقه للخروج فائزا عندما سدد الكره من وضع انفراد ولكنها لامست القائم الايمن للانصار في الدقيقه الاخيره من اللقاء.

وكان العهد الذي ضمن التتويج باللقب للمره الرابعه الاسبوع الماضي خسر يوم السبت 1-صفر امام النبي شيت ليحتفظ بصداره الترتيب برصيد 50 نقطه من 21 مباراه يليه الانصار بالمركز الثاني برصيد 42 نقطه بفارق ثلاث نقاط عن النجمه صاحب المركز الثالث.

واستعاد الصفاء نغمه الانتصارات بفوزه علي ضيفه طرابلس 3-1 ليصعد للمركز السابع برصيد 27 نقطه متاخرا بفارق ثلاث نقاط عن طرابلس الذي يحتل المركز الرابع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا