برعاية

روراوة ينفي وجود خلاف مع تهمي ويلطّف الأجواء

روراوة ينفي وجود خلاف مع تهمي ويلطّف الأجواء

كان الموعد صبيحه امس مع تكريم ناديي مولودية بجاية وامل الاربعاء من طرف المجلس الشعبي الوطني، وهو ...

الموعد الذي حظره رئيس الاتحاديه الجزائريه لكره القدم محمد روراوة. واستغل الصحفيون الفرصه من اجل الحديث مع رئيس "الفاف" عن القضيه الشائكه التي تحدّثت عنها الصحافه مؤخرا عن وجود خلاف بينه وبين الوزير محمد تهمي، لكن الرجل الاول في مبني دالي ابراهيم نفي ان يكون هناك اي خلاف لا مع الوزير ولا الوزاره، واكد انّه لا يوجد اي شيء يمثّل خلافا، وهي الخرجه التي وصفها كثيرون بمحاوله لتلطيف الاجواء بين الاتحاديه والوزاره.

اكد انّ "خلاّطين" يريدون التشويش واتّهم الصحافه 

وكانت معظم وسائل الاعلام في وقت سابق قد تحدّثت عن الخلاف الموجود بين الوزاره والاتحاديه، هذا الخلاف الذي انفجر بعد تصريحات الوزير تهمي التي لمّح فيها الي مسؤوليه "الفاف" في خساره تنظيم كاس امم افريقيا، لكن روراوه حاول تقزيم القضيه والتاكيد انّه لا يوجد شيء خطير، وارجع الامر الي وجود "خلّاطين" يسعون الي تعكير الاجواء بين الوزاره والاتحاديه وهذا من اجل ضرب استقرار الكره في بلادنا.

ما حدث بخصوص نهائي الكاس يفضح كل شيء

ورغم ان رئيس "الفاف" نفي ان يكون لديه مشكل مع الوزير تهمي، الا ان كلامه لم يكن مقنعا ولم ياتي فيه بالحجه التي تجعل المحللين يرون انه فعلا لا يوجد خلاف بين الوزاره و"الفاف"، خاصه بعد برمجه نهائي كاس الجمهوريه في تشاكر رغم كل الوعود التي كان يقدّمها الوزير تهمي بلعب اللقاء في 5 جويليه يوم 1 ماي. وما عزّز فرضيه وجود خلاف بين الوزاره والاتحاديه هو اصرار الوزاره علي تجهيز الملعب يوم 25 افريل الجاري من اجل التاكيد علي انّ الوزير كان عند وعده وليخرج نفسه من موقف محرج. لكن ما حدث لا يمكن لـ روراوه ان يعطيه اي تفسير منطقي، وهو ما يؤكد وجود خلافات بين الطرفين.

اطراف تسعي لتلطيف الاجواء وروراوه قبل المبادره

بالمقابل كشفت مصادر مقربه من "الفاف" انّ اطرافا تسعي الي تلطيف الاجواء بين تهمي وروراوه من اجل تجاوز سوء التفاهم الذي حدث بينهما خاصه بعد اختيار الغابون لتنظيم كاس امم افريقيا 2017، وانّ هذه الاطراف تعمل علي تهدئه الوضع خاصه انّ كل طرف بقي مصرّا علي موقفه، وحسب المصادر ذاتها فانّ رئيس "الفاف" قبل مساعي هذه الاطراف وقد يكون هذا هو السبب وراء تصريحاته الدبلوماسيه التي سعي من خلالها الي تلطيف الاجواء مع الوزير.

روراوه: "لا يوجد خلاف مع تهمي وبعض الاطراف تسعي للتخلاط"

وادلي رئيس "الفاف" بتصريحات لقناه "الهداف" نفي فيها ان يكون لديه اي خلاف مع الوزير تهمي، وارجع كل ما حدث الي سعي بعض الاطراف الي زرع الفتنه، وقال: "لا يوجد اي مشكل مع الوزاره، علاقتي مع الوزير تهمي جيده ولا يوجد اي خلاف بيننا، كل ما يقال هنا وهناك مجرد شائعات وهناك خلّاطين يسعون الي زرع الفتنه، هذا كل ما في الموضوع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا