برعاية

صغار النصر .. أبطالا للمرة الرابعة

صغار النصر .. أبطالا للمرة الرابعة

حصدت اداره نادي النصر جهد خمسه مواسم عمل حقيقي لفريق الناشئين لكره القدم، هيات فيها ارضا خصبه لعمل مختصين وعاشقين لقياده اصغر فرق النادي؛ ليتربع علي قمه انديه المملكه بتتويجه بلقب الدوري الممتاز.

فمنذ 2010 حقق فريق الناشئين لقب الدوري الممتاز ثلاث مرات من اصل اربع مرات نال فيها اللقب في السجل الشرفي، كانت الاخيره امس الاول بعدما تعادل سلبيا مع مطارده الاهلي ليحقق اللقب بفارق خمس نقاط.

وظل ناشئو النصر منافسين علي اللقب منذ 2010 نجحوا في تحقيقه اعوام 2010 - 2012، وهذا الموسم، بفضل العمل الجبار الذي يقوم به بدر الحقباني الاكاديمي الرياضي، ولاعب الفريق السابق المشرف علي الفرق السنيه.

ويتميز النصر عن غيره بتوفير اداره النادي، وبدعم شرفيه المهتمين بالقطاعات السنيه، ثمانيه ملاعب، اكاديميه خاصه بكامل تجهيزاتها من معسكرات، غرف دراسيه واجتماعات، صالت ترفيهيه، مطعم، عياده وغرف علاج طبيه مكتمله، وغرف صحيه وصاله حديد.

من جانبه، اهدي فهد العجلان المشرف العام علي فريق الناشئين، والداعم الاول لهم لقب البطوله للامير فيصل بن تركي رئيس النادي، وقال "بذل الغالي والنفيس والجهد ليكون النصر في الطليعه، وله الفضل - بعد الله سبحانه - لما وصل اليه النصر اليوم؛ ان كان في الفرق السنيه او الفريق الاول".

واضاف "واهدي هذا الانجاز ايضا لاخي بندر الحارثي عضو هيئه اعضاء الشرف الداعم الذي كانت له وقفات كبيره مع الفريق من خلال دعمه الكبير منذ بدايه الموسم حتي اليوم، فهو يستحق الشكر الكبير لما قدمه، ولا انسي ايضا جماهير العالمي الاوفياء، الذين ساندوا الفريق طيله الموسم، واشكر لاعبينا الابطال الذين كانوا السبب الرئيس في تحقيق البطوله الثانيه هذا الموسم، لهم مني كل الشكر والتقدير علي ما بذلوه منذ بدايه الموسم وكانوا رجالا في الملعب".

وكشف العجلان "الدوري لم يكن سهلا، كان هناك تنافس قوي جدا بين الفرق، كنت واثقاً من الفريق ثقه كبيره لما يمتلكه اللاعبون من امكانات عاليه رغم ظروف الاصابات بغياب نجم له مستقبل كبير في سماء الكره السعوديه ولاعب المنتخب السعودي عبدالرحمن الشنار، الذي اصيب بقطع في الرباط الصليبي".

واضاف "كنت واثقا بالفريق، والاهلي كان منافساً لنا حتي هذه الجوله، وانا كنت علي تواصل مع مدير الفئات السنيه بدر الحقباني، قبل المباراه، وكان معي الداعمون للفريق كسطام البطي، ورياض العجلان اللذين لم يقصرا في دعمهما لهذا الفريق، كنت واثقاً من حسم الدوري حتي في الجوله الاخيره امام القلعه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا