برعاية

دبي تركض مع العالم من أجل من لا يستطيع الركض

دبي تركض مع العالم من أجل من لا يستطيع الركض

بدا العد العكسي لانطلاق سباق "وينغز فور لايف" العالمي الذي يهدف الي جمع اموال لايجاد علاج لاصابات النخاع الشوكي. بضعه ايام تفصلنا عن انطلاق السباق الاحد المقبل في 3 ايار 2015. وسيشهد السباق مشاركه اكثر من 60 الف عداء من حول العالم ومن المقرّر ان يُجري بشكل متزامن علي 35 مساراً في 33 بلداً ضمن ست قارات. وستكون دبي المدينه الوحيده في المنطقه التي ستستضيف "وينغز فور لايف".

الجدير بالذكر ان المشاركه ما زالت ممكنه وذلك من خلال التسجيل في موقع الحدث يوم السباق لغايه الساعه الاولي بعد الظهر بتوقيت دبي، علماً ان التسجيل علي الموقع الإلكتروني قد سبق واُقفل الثلاثاء الماضي. وفي سباقٍ ليس له خط نهايه، سيتمّ استبعاد العدائين عندما تصل اليهم سياره نيسان اكس ترايل، يقودها بطل الراليات وحامل الرقم العالمي للدرِفت عبدو فغالي، بعد 30 دقيقه من الانطلاقه. وسيشهد السباق مشاركه مجموعه من المشاهير والرياضيين من المنطقه دعماً منهم لهذه القضيه النبيله. ومن بين الذين سيشاركون من لبنان مدرب اللياقه البدينه الشهير امين ديب، ورياضي ريد بُل رامي نشار.

وستكون عائدات السباق مخصّصه لمحاوله ايجاد علاج لاصابات النخاع الشوكي، التي تطاول حوالي ثلاثه ملايين شخص حول العالم تقريباً.

ويقول كريس خوري، وهو احد سفراء "وينغز فور لايف" من المقيمين في دبي، ويعاني من اصابه في النخاع الشوكي: "ما من عذرٍ امام احد، سواء يخوِّله جسده ذلك كلياً ام جزئياً، لعدم المشاركه في سباق وينغز فور لايف العالمي في دبي، وانا شخصياً ساركض نيابهً عن اولئك الذين لا يستطيعون، لاني استطيع".

ويضيف كريس: "نريد ان ننشر الوعي في شان وينغز فور لايف، وهي جمعيه تعمل مع عددٍ من اهم الباحثين في العالم لايجاد علاج لاولئك الذين لا يستطيعون المشي، ودبي هي المدينه الوحيده في الشرق الاوسط، والمكان الانسب لاستضافه حدث شيِّق مثل السباق العالمي. كل من سيركض معنا سيُسهم من خلال ذلك شخصياً بتحسين حياه شخصٍ ما مصاب في النخاع الشوكي، وكل خطوه ولو صغيره تُسهم في اعطاء الامل للملايين ممن لا يستطيعون المشي حول العالم".

وانطلاقاً من اشراقه الشمس وحتي المغيب، بحسب الموقع، خلال الليل والنهار، سيمرّ عداؤون ومشاهير وعابرو المسافات الطويله والماراثونات الكبري عبر 13 منطقه زمنيه، للتوعيه وجمع التبرعات للمنظمه غير الربحيه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا