برعاية

بايرن ميونيخ .. منحوس ومحظوظ في ذات الوقت!

بايرن ميونيخ .. منحوس ومحظوظ في ذات الوقت!

غريب امر بايرن ميونيخ في الموسم الحالي، منذ بدايه الموسم والفريق تلاحقه الاصابات، نجم يعود واخر يتعرض للاصابه حتي اصبحت المساله وكان النادي ابرم عقد مع الاصابات في الصيف ويريد الوفاء بعهده قبل نهايه الموسم!

ربما سنلوم جوارديولا او الجهاز الطبي في النادي بسبب تعجلهم في اشراك روبن (بعد عودته من الاصابه) ليله امس ضد دورتموند مما تسبب في اصابته مجدداً، لكن لا نستطيع القاء اللوم علي احد في اصابه روبرت ليفاندوفسكي، المهاجم البولندي تعرض لاصابه نادره متمثله في كسر بعظمه الانف وكسر اخر في الفك العلوي مع ارتجاج في المخ.

ما تعرض له ليفاندوفسكي يحصل احياناً في ملاعب كره القدم، لكن ان يحدث ذلك في الوقت الذي يتعرض خلاله فرانك ريبيري للاصابه مع انتهاء موسم روبن فممكن ادراج المساله تحت مسمي "النحس" حينها. البايرن اصبح مهدد بفقدان افضل ثلاثه لاعبين في خط الهجوم عندما يواجه برشلونه الاسبوع المقبل في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا. جوارديولا في موقف لا يحسد عليه.

ورغم اقرارنا بان البايرن يمر بفتره نحس قبل مواجهه برشلونه، يجب تذكير جماهيره ايضاً بان فريقهم محظوظ بسبب عوامل اخري لا يمكن اغفالها.

اقرا ايضاً: رسمياً.. موسم روبن انتهي لكن ماذا عن ليفاندوفسكي والكانتارا؟

لو القينا نظره الي مشوار بايرن ميونيخ في بطوله الدوري الالماني لوجدنا انه نجح في حصد اللقب قبل 4 جولات من نهايه المسابقه، غياب المنافسه الفعليه للبايرن في الدوري المحلي تجعل المدرب جوارديولا قادر علي اراحه ابرز لاعبيه عن المواجهتين المقبلتين للنادي في البوندسليجا في الوقت الذي سيكون خلاله البرسا مضطر لتحقيق الانتصارات في الليجا لمواصله التربع علي عرش الصداره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا