برعاية

فيديو | أديب: القضاء على الفساد حرم الأهلي من الدوري.. والزمالك قادم

فيديو | أديب: القضاء على الفساد حرم الأهلي من الدوري.. والزمالك قادم

اثني الاعلامي المصري عمرو اديب مقدم برنامج "القاهره اليوم" الذي يذاع عبر شبكات قناة اليوم علي اداء نادى الزمالك في مباراته مع حرس الحدود والتي فاز فيها الاول علي الثاني 0/2 وواصل تربعه منفردًا علي عرش الدوري المصري.

وقال اديب ان الزمالك بقياده المستشار مرتضى منصور رئيس النادي يقتربان من تحقيق انجاز تاريخي بتحقيق لقب الدوري المصري عن موسم 2014-2015 بعد غياب الدرع عن القلعه البيضاء لاكثر من عشر سنوات مضت حيث كان اخر لقب تقلده الزمالك في الموسم الكروي 2003-2004.

واضاف اديب مازجًا بان القضاء علي الفساد في الدوله المصريه بعد ثورتي الخامس والعشرون من يناير 2011 والثلاثين من يونيو 2013 كان السبب الرئيسي في عدم قدره النادي الأهلي في الحصول علي الدوري الذي يحمل لقبه بعدد قياسي من مرات التتويج (33 مره).

وتطرق اديب للحديث عن مستقبل الزمالك في العشريه القادمه، حيث اكد ان ابناء ميت عقبه سيهيمنون علي درع الدوري لعشر سنوات قادمه ان لم يكن اكثر ولن يستطيع النادي الاهلي او اي نادٍ اخر ان يقترب منه.

وفي الشان الداخلي للفارس الابيض نادي اديب بضروره صرف النظر عن التعاقد مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" نجم الفريق السابق ولاعب سبورتنج لشبونه البرتغالي الحالي، مؤكدًا ان الزمالك بخير حال من دونه باستثناء ضعف فاعليه خالد قمر مهاجم الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا