برعاية

مدافع تشيلسي السابق: من الجنون ألا يفوز مورينيو بأكثر من لقب هذا الموسم

مدافع تشيلسي السابق: من الجنون ألا يفوز مورينيو بأكثر من لقب هذا الموسم

رويترز - لا يشعر مدافع تشيلسي السابق فرانك لوبوف، بان الفوز بلقب الدوري الإنجليزي كاف، مؤكداً ان عشاق الفريق كانوا يستحقون القاباً اكثر هذا الموسم من تشكيله مليئه بالنجوم.

وقال لوبوف لصحيفه سترايت تايمز في سنغافوره اليوم الاحد: "من الجنون الا يفوز تشيلسي باكثر من لقب واحد هذا الموسم، اي مدرب سيسعد للحصول علي هؤلاء اللاعبين الموجودين في تشيلسي، خبراتهم وقدراتهم في كل مركز.. حتي البدلاء رائعون".

ويتفوق تشيلسي بـ9 نقاط في صداره الترتيب، ويحتاج فقط لـ6 نقاط من مبارياته الـ6 المتبقيه، واولها في ضيافه جاره ارسنال اليوم الاحد، ليفوز باللقب للمره الاولي منذ 2010.

وظهر تشيلسي بقياده المدير الفني جوزيه مورينيو بمستوي رائع في بدايه الموسم، مع تالق لاعبيه الجديدين دييغو كوستا في الهجوم، وسيسك فابريغاس في الوسط، الي جانب صانع اللعب ايدن هازارد وسط تطلعات لنيل رباعيه القاب.

لكن الفريق المميز بزيه الازرق تعرض لخساره مفاجئه 2-4 علي ارضه امام برادفورد سيتي في كاس الاتحاد الانجليزي، واطاح به باريس سان جيرمان الفرنسي من دور الـ16 في دوري ابطال اوروبا.

وتجاوز لوبوف الذي فاز مع تشيلسي بالقاب محليه واوروبيه خلال 5 سنوات قضاها في النادي، بدءاً من 1996 وذلك بانتصار الفريق 2-0 علي توتنهام هوتسبير في نهائي كاس الرابطه في مارس (اذار).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا