برعاية

بالصور أمير منطقة الرياض يتوج الفائزين في الجولة الختامية بمهرجان السباقات السعودية الخامس

بالصور أمير منطقة الرياض يتوج الفائزين في الجولة الختامية بمهرجان السباقات السعودية الخامس

توّج صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض الفائزين في الجوله الختاميه من مهرجان السباقات السعوديه الخامس اليوم ، علي نادي الريم الدولي بالمزاحميه ( 70 كيلو متر غرب الرياض )، باشراف الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وتنظيم الرياضات العربيه، بالتعاون مع نادي منظمي رياضه السيارات .

ولدي وصول سموه يرافقه صاحب السمو الملكي الامير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز كان في استقباله صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات الناريه ، وصاحب السمو الامير فهد بن جلوي بن مساعد مستشار رئيس اللجنه الاولمبيه للعلاقات الدوليه .

واعرب امير منطقه الرياض عقب تتويجه الفائزين عن سعادته بما شاهد من حسن تنظيم وعمل احترافي في نادي الريم الدولي ، مشيراً ان هذا العمل سيسهم بشكلٍ كبير في ايصال الشباب السعودي الي العالميه ، مقدما شكره للامير سلطان الفيصل وزملائه علي حسن التنظيم والاهتمام وايجاد مثل هذه السباقات التي تساهم في دعم ورعايه الشباب، عادا سموه ذلك ظاهره حضاريه ومشرفه، اصبحت بصمه لهذا النادي في الوطن .

وقال الامير فيصل بن بندر ” بحثت مع اخي الامير سلطان عن عدد من البرامج المستقبليه التي تهم الشباب وتجذبهم عن الميادين العامه، وتفعيل مهاراتهم بشكل احترافي ونظامي وبعيد عن ايذاء الناس، ونتمني ان نوفق لهذا العمل مستقبلاً ” .

من جانبه عبر سمو رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات الناريه عن سعادته بعد نجاح موسم مهرجان السباقات السعوديه، مشيراً ان مكسبهم يكمن في ارتفاع عدد السائقين والارتفاع الملحوظ في شعبيه الرياضه.

واكد ان تشريف امير منطقه الرياض فيصل بن بندر هو المكسب الحقيقي لنا هذه الجوله، وحضوره دليل اهتمامه وحرصه علي الشباب السعودي، وهذا التشريف ليس بمستغرب من سموه ، مبينا ان النادي سيبدا من الان العمل علي الموسم القادم، واظهار روح الفريق الواحده التي يعمل بها .

وجاءت نتائج السباق علي النحو التالي : حقق السائق عبدالله الدوسري المركز الاول في بطوله سباق الجي تي عن فئه (T1)، وجاء في المركز الثاني السائق فهر الشريف، فيما حلّ ثالثاً السائق فيصل شاكر، وفي فئه (T2) حقق فريق هونادي الفا المركز الاول والثاني، اذ جاء الأمير محمد بن فهد اولاً، وحل ثانياً السائق خالد الزايد، فيما جاء ثالثاً طلال الصهيل، واستطاع مساعد الخويطر تصدر فئه (T3) عن ذات البطوله، متقدماً علي صاحب المركز الثاني مشاري القرني، فيما جاء ثالثاً هشام البديع.

وفي سباق دريفت السعوديه لفئه المحترفين، حقق عبدالهادي القحطاني المركز الاول، فيما جاء معاذ العيسي ثانياً ، وحلّ سعيد الموري ثالثاً.

وفي فئه الهواه تمكن السائق عبيد العنزي من تحقيق المركز الاول، وجاء ثانياً خالد الزايد، فيما حل ثالثاً ميسره ابو شيبه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا