برعاية

رقم قياسي ...الأهلي السعودي بلا هزيمة منذ 35 مباراة

رقم قياسي ...الأهلي السعودي بلا هزيمة منذ 35 مباراة

تفوق الاهلي وصيف متصدر الدوري السعودي للمحترفين علي كافه انديه العالم، بتحقيقه رقماً قياسياً عالمياً، تمثل ببقائه دون هزيمه منذ 35 مباراه متتاليه في شتي المسابقات التي يشارك فيها هذا الموسم.

وذكرت مواقع احصائيه متخصصه في مجال كره القدم، ان النادي السعودي يعد اكثر انديه العالم استمراراً بلا هزيمه في الموسم الحالي، حيث لم يتذوق طعم الهزيمه في 35 مباراه متتاليه في الموسم الحالي.

واحتل النادي الاهلي السعودي صداره انديه العالم، بـ 35 مباراه متتاليه بلا هزيمه، في حين جاء خلفه نادي هيبرنيان المالطي في المركز الثاني بعدم خسارته في 30 مباراه متتاليه، بينما حل نادي جيونبوك الكوري الجنوبي المركز الثالث بلا خساره في 27 مباراه.

وكسر الاهلي السعودي الذي يحقق هذا الموسم مستويات رائعه، العديد من الارقام القياسيه، والتي فشل في تحقيقها اكبر الانديه الاوروبيه في الدوريات المختلفه بدءاً من انجلترا، مروراً باسبانيا، وايطاليا والمانيا وغيرها، حيث لم يتلق النادي السعودي اي هزيمه في جميع البطولات التي يخوضها هذا الموسم، وهي دوري المحترفين، كاس ولي العهد ودوري ابطال اسيا.

وتعرضت كافه الانديه في الدوريات الاوروبيه الكبري لهزائم في مبارياتها هذا الموسم، وهو الامر الذي ينطبق ايضاً علي الانديه في الدوريات العربيه والاسيويه، وتمكن الاهلي الذي تُوّج ايضاً بكاس ولي العهد السعودي من الحفاظ علي سجله الخالي من اي هزيمه في لقاءات الدوري لاكثر من 440 يوماً حتي الان، حيث تعود اخر خساره للاهلي الي الموسم الماضي، وتحديداً في الجوله الثامنه عشره منها عندما خسر امام الهلال بهدف دون رد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا