برعاية

توقعات المشاهير لقمة الكلاسيكو

توقعات المشاهير لقمة الكلاسيكو

يترقب العالم الكروي اقوي مباراه في الموسم، والتي ستجمع نادي ريال مدريد، بطل اوروبا وصيف الدوري الاسباني، مع مضيفه، المتصدر فريق برشلونه، علي ملعب الكامب نو، ضمن الجوله 28 من الدوري.

وقبل بدء المباراه، المقرره مساء اليوم، قام بعض المشاهير في مختلف المجالات، والذين يتوقع حضورهم للكلاسيكو، بالافصاح عن توقعاتهم.

قال اللاعب الدولي الانكليزي السابق ديفيد بيكهام "قلبي سيكون مع ريال مدريد، واتوقع اننا سننتصر بنتيجه 2-1".

اما اللاعب الاسباني رافائيل نادال فيعرف بكونه من عشاق ريال مدريد ومن المتعصبين له، وشوهد في اكثر من مناسبه في مدرجات السانتياغو برنابيو لمؤازره النادي الملكي.

ويعد الممثل الهوليودي توم كروز احد كبار مشجعي ريال مدريد، وهو يعتبر نفسه من المتعصبين للنادي الملكي، وقد تم التقاط بعض الصور له في مدرجات الميرنغي.

ونجم كره السله الامريكي كوبي براينت، من محبي نادي برشلونة، وقد زار النادي في الموسم قبل الماضي والتقط بعض الصور، ويعتبر من اًصدقاء ميسي وبويول المقربين.

وتوقع نجم المنتخب الاردني ونادي الخريطيات القطري حسن عبد الفتاح، ان يكون الفوز الليله من حليف النادي الكتالوني بهدفين مقابل هدف، واعترف بانه من محبي برشلونه.

كما اعترف النجم المصري وصخره دفاع الاهلي القاهري وائل جمعه، بحبه لريال مدريد، وقال انه سيتواجد في الكلاسيكو ليساند الملكي، وتوقع الخروج بنتيجه جيده.

اما لاعب برشلونه السابق باتريك كلويفرت، فقد توقع فوز برشلونه بثلاثيه مقابل هدف علي الملكي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا