برعاية

بالصور | الشباب يسقط أمام العين ويودع الآسيوية رسمياً

بالصور | الشباب يسقط أمام العين ويودع الآسيوية رسمياً

في مباراه غاب فيها الليث

ودّع فريق الشباب من بطولة دوري أبطال آسيا بعد خسارته امام العين الاماراتي منذ قليل ,بهدف مقابل لاشيء علي أستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في الرياض.

سجل هدف العين مهاجمه الغاني أسامواه جيان في الدقيقه (58) من زمن المباراه.

وبهذه النتيجه بقي الشباب متذيلا للمجموعه الثانيه بنقطتين ، فيما صعد العين للصداره برصيد 9 نقاط امام نفط طهران (8 نقاط) وباختاكور (6 نقاط).

بدات المباراه بشكل سريع من الفريقين ,في محاوله منهما للمبادره بمباغته المنافس لتسجيل هدف مبكر يُربك حسابات الاخر ,ونجح الضيوف "العين" في القاء كلمته منذ البدايه وكادت محاولاته ان تُكلل بهدف اول عبر الرائع عموري واخري للغاني دياكيه بمسانده جيان ولكن حضور الدفاع الشبابي يُبعد الكره بنجاح .

د12 يشن العيناوي هجومه القوي علي دفاعات الليوث وتحضر الخطوره في تلك المره مع عموري ومحاوله مميزه منه للبحث عن هدف اللقاء الاول الا انّ يقظه المدافعين وحضور حارس الشباب ابعدت الكره ببراعه .

د16 هجمه من الجانب الايمن من حسن معاذ ليمرر عرضيه رائعه ينجح فيها رافينها في توجيه الكره بشكل رائع ولكنها لم تؤت اُكلها ,ليبقي التعادل السلبي سمه اللقاء خلال تلك المباراه ,بعدها يعود المنافس العيناوي بهجمه سريعه استثمرها الغاني دياكيه بتسديده قويه كادت ان تُعلن عن هدف المباراه الاول الا انها تسير بمحازاه القائم الايمن لحارس الشباب عويس .

د27 يعود الشباب بحضور قوي عقب عرضيه مميزه من الجانب الايسر وكاد الخيبري ان يُحدث الفارق ويُسجل هدف اول لاصحاب الارض ولكن اسماعيل احمد يتصدي بجداره ويزود عن مرماه ,د34 تشهد تسديده قويه من نجم العين عموري من ضربه ثابته لتخترق الدفاعات وتسنح الكره امام جيان ولكنه لم يتمكن من توجيهها لداخل الشباك لتضيع الفرصه الاقرب للتهديف في المباراه .

د35 يمارس فريق العين هجومه المكثف وتتهيئ اكثر من فرصه لتسجيل اولي الاهداف العيناويه براسيه العملاق الغاني دياكيه امام خروج خاطئ من حارس الشباب ولكن الكره تخرج بعيداً ,لتبقي نتيجه التعادل السلبي هي سمه اللقاء , في تلك الدقائق الاخيره من عمر الشوط الاول يشهد هجوم متواصل من الضيوف وعاناه الدفاع الشبابي لابعاد الخطوره عن مرماهم ,وفي ظل الافضليه العيناويه والتي استمرت كثيراً خلال مجريات الشوط الاول ولكن دون ترجمه حقيقيه علي شباك المنافس ,وكاد الشباب ان يخطف هدف في د41 عبر مهاجمه جون انطوي ولكن تباطؤ الاخير في تنفيذ الكره لتضيع فرصه مؤكده للتسجيل ,بعدها يُطلق حكم اللقاء صافرته مُعلناً نهايه الشوط الاول بنتيجه التعادل السلبي .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا