برعاية

الاتحاد الفلسطيني يصر على مواجهة "الأخضر" في القدس

الاتحاد الفلسطيني يصر على مواجهة "الأخضر" في القدس

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

محمد ابو شعر- سبق: ذكرت تقارير صحفيه ان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اصرَّ علي موقفه من اللعب علي ارضه ورفض تمامًا جميع المحاولات التي يقوم بها نظيره السعودي، لنقل اللقاء الذي سيجمع بينهما في تصفيات اسيا المؤهله الي مونديال 2018 في روسيا وفي الوقت ذاته لنهائيات كأس آسيا 2019، الي العاصمة الأردنية عمان.

وكانت قرعه الدور الثاني من التصفيات الاسيويه قد اوقعت فلسطين والسعوديه في مجموعه واحده، الي جانب منتخبات الامارات وماليزيا وتيمور.

واشارت التقارير الي ان الاتحاد الفلسطيني يتمسك بلعب المباريات علي ارضه، خصوصًا بعد نجاحه في استضافه بعض المباريات التي اُقيمت في البطولات الاسيويه، ومنها مباريات الشرطه العراقي والجزيره الاردني في كأس الإتحاد الأسيوي ومباراه المنتخب البحريني في التصفيات الاولمبيه منذ ان تم الاعتراف بملعب فيصل الحسيني في القدس.

من جهه اخري شدد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم الاربعاء علي ان المنتخب الفلسطيني لن يخوض اي لقاء رسمي سوي علي ارضه دون اي مجاملات، مؤكدًا ان يكون اللقاء الافتتاحي امام ضيفه الاخضر السعودي علي ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالقدس.

واعلن الاتحاد الاماراتي لكره القدم ترحيبه بفكره اللعب في فلسطين، بينما التزم الاتحاد السعودي الصمت، ولم يعلن عن موقفه الرسمي حتي الان من لعب المباراه المقرر اقامتها في 11 يونيو المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا