برعاية

سارة العطار.. أول عداءة سعودية تروِّج لماراثون دولي

سارة العطار.. أول عداءة سعودية تروِّج لماراثون دولي

صحيفه المرصد : تصدَّرت صور العداءه السعوديه سارة العطار شوارع مدينه بوسطن الامريكيه، للترويج لماراثون بوسطن الدولي، في الموسم الحالي وذلك في ثالث مشاركه لها به.

و العطار ذات الـ 22 ربيعًا، من ام امريكيه واب سعودي، ابهرت العالم لدي مشاركتها في تمثيل المملكه في دورة الألعاب الأوليمبية في لندن عام 2008، ويري المنظمون ان وضع صورتها علي البنر الخاص للترويج للماراثون يعد دلاله علي ما تتمتع به من حيويه وثقه للتشجيع علي ممارسه الرياضه.

وبحسب صحيفة المدينة نقلا عن صحيفه «بوسطن جلوب»، قالت ان ساره العطار شاركت كاول فتاه سعوديه في ماراثون لندن في عام 2008، في سباق الـ 800م، وتلتزم بالقيم والثقافه السعوديه، وغالبًا ما تزور اصدقاءها في المملكه، وتمثل حياه ساره نموذجًا لكيفيه ان تكون الرياضه وسيله لفتح الافاق لمزيد من التجارب.

وتنقل الصحيفه عن ساره قولها «اعرف مكاني جيدًا في التاريخ واستطيع الاستمرار لتسجيل حضور متميز في المجإل ألذي اريده». واعربت عن قناعتها باهميه ممارسه المراه للرياضه بما يعزز دورها الايجابي في الحياه. وساره التي ترغب التخصص في مجال التصوير، تتطلع الي ان تتلقي دعوه رسميه من اجل المشاركه في دوره ريو دي جانيرو الاوليمبيه في عام 2016.

وعند زيارتها لمدينة جدة مؤخرًا التقت العطار بنخبه من الطالبات اللائي تتراوح اعمارهن بين 13- 18 عامًا، وعندما سالتهن عما اذا كن يحلمن بالمشاركه في الالعاب الاوليمبيه كانت الاجابه بالايجاب، ووصفت ساره ذلك الامر بالتحول الايجابي، مشيره الي انهن يستطعن ذلك بالاعداد الجيد.

صحيفه المرصد: قالت الشرطه البريطانيه ان اسره مكونه من سته اشخاص اختفت، وقد تكون في طريقها الي مناطق في سوريا يسيطر

صحيفه المرصد: تداول ناشطون علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو يظهر عدد من المتظاهرين يقومون بتدنيس المصحف

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا