برعاية

المصري أحمد حسن: يجب الاستفادة من مدرسة نشأت أكرم

المصري أحمد حسن: يجب الاستفادة من مدرسة نشأت أكرم

اثني نجم المنتخب المصري السابق احمد حسن، بقرار نجم منتخبنا الوطني نشأت اكرم باعتزاله الساحره المستديره نهائياً وهو لا زال قادراً علي مواصله العطاء سواء مع المنتخب او النادي الذي يدافع عن الوانه .

وقال حسن " هذه هي سنه الحياه في كره القدم، ولكل بداية ونهاية، وجميعنا يعرف من هو نشات اكرم وكيف كان اللاعب رقم واحد مع المنتخب الوطني العراقي، فهو لاعب مختلف ويمتلك ذكاء خارق، ومن وجهة نظري فانه اختار الوقت المناسب باعتزاله اللعب دولياُ.

واضاف باتصال هاتفي من العاصمه المصريه "القاهره" : لا تربطني علاقه به، ولكني اثني علي قرار اعتزاله، لانه عرف كيف يختار الوقت المناسب باعتزاله اللعب نهائياً، وهذا شيء ايجابي بالنسبه للاعب لكي يحتفظ بتاريخه المميز، وعرف كيف يبدا ويصبح لاعباً محترفاً، وعرف كيف ينهي مسيرته الكرويه.

وتابع: لقد لعبت ضده، في مباراه وديه، جمعت المنتخبين المصري والعراقي في عام 2012، وقد كانت مباراه مثيره وممتعه بين المنتخبين، ونشات اكرم كان النجم الاول في صفوف المنتخب العراقي، لكونه كان يقود منطقه العمليات بكل سلاسه، وهو لاعب هادئ وتمريراته متقنه .

وبين لاعب الاهلي والزمالك سابقاً:" هكذا نوعيه من اللاعبين لا ياتون بكل يوم، والان نشات اكرم اعتزل اللعب نهائيا، ويجب الاستفاده من مدرسته كلاعب مايسترو بخط الوسط، ونقلها للاجيال القادمين .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا