برعاية

بالصور ملاكم يتباهى بثروته وسياراته الفاخرة

بالصور ملاكم يتباهى بثروته وسياراته الفاخرة

الملاكم الشهير "فلويد مايويذر" يرد على كارهيه بفيديو يستعرض فيه قصره الفخم وساعاته الماسية وأسطول سيارات الضخم.

أين ينفق الأثرياء العرب أموالهم

10 أثرياء عرفوا الغنى بعد الفقر

يعرف الملاكم "فلويد مايويذر" بكونه واحدا من أشرس الرياضين داخل الحلبة، لا يفوت الفرصة للانقضاض على خصومه، وهو نفس الأسلوب الذي يتبعه المصارع الشهير في حياته الشخصية، ولذلك لم يكن من المستغرب أن يرد على منتقديه وكارهيه بشكل مبالغ فيه، من خلال التباهي بالثروة الضخمة التي يمتلكها.

قصص لأثرياء وهبوا ثرواتهم للمحتاجين

السيارة الأمريكية Trion للأثرياء فقط

تقرير "ديلي ميل" أوضح أن "فلويد مايويذر" الذي يستعد لمواجهة "ماني باكيايو" في قتال القرن في الشهر المقبل استغل الفرصة للتباهي بممتلكاته الفاخرة في فيديو جديد.

الملاكم البالغ من العمر 38 عاما ظهر في الفيديو وهو يتباهى بساعات مرصعة بالألماس وأسطول من السيارات الفاخرة وكمية ضخمة من الدولارات، وهو الفيديو الذي شاركه مع متابعيه على "إنستغرام" وتم إخراجه من قبل "جيمس داياب" ويمتد لـ15 ثانية فقط.

أثرياء مجرمون على الشاشة الفضية

سيارات الأثرياء العرب تستعرض في لندن

بطل العالم 5 مرات متتالية كان يستمع في الفيديو لأغنية راب للمغني Yo Gotti تتحدث عن المال، وظهر في الفيديو وهو يجلس أمام منضدة مغطاه بالكامل بالدولارات، قبل أن ينتقل لاستعراض الساعات الماسية وقرصه الفاخر في "لاس فيغاس".

البعض اعتبر تصرف "فلويد" مبالغا فيه وغير مسؤول في ظل اقتراب مباراته المرتقبة مع "ماني" والتي تعد واحدة من أهم المباريات في تاريخ رياضة الملاكمة الحديث.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا