برعاية

أبطال أفريقيا | المريخ يصفع الترجي بركلة جزاء مشكوك فيها

أبطال أفريقيا | المريخ يصفع الترجي بركلة جزاء مشكوك فيها

افتتاح الدور ثمن النهائي من بطوله دوري أبطال أفريقيا بمباراتين..واستكماله بست مباريات يوم الاحد.

تفوق المريخ السوداني علي ضيفه الترجي الرياضي التونسي في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطوله دوري ابطال افريقيا موسم 2015 بهدف دون رد سُجل في الدقيقه 24 من احداث الشوط الاول، فشل الفريق الزائر في تعويضه علي مدار الشوط الثاني.

وحصل اللاعب الخبير «بكري المدينه» علي ركله جزاء مشكوك في صحتها في الدقيقه 23 بادعاء التعرض لعرقله من الحارس سامي هلال.

بكري اخترق عمق دفاع الترجي بسرعته القياسيه ثم القي بنفسه فجاه حين طالت منه الكره اثناء تدخل سامي هلال معه في اللعبه ليخدع الحكم.

ولم يعر الحكم البوتسواني «جوشوا بوندو» اي اهتمام لاعتراضات لاعبي الترجي، لينفذ علاء الدين يوسف ركله الجزاء بتسديده قويه علي يمين المرمي.

وفي الدقيقه 90 من المباراه كادت تنجح تمريره ذكيه من المدافع المصري «ايمن سعيد» الي المهاجم وانجا في تسجيل المريخ لهدف تاكيد الفوز والاقتراب من قطع ورقه العبور لدور المجموعات، لكن الكره طالت علي وانجا جوار القائم الايسر للمرمي التونسي.

وعلي ملعب 26 مارس، اقيمت مباراه لحساب نفس الدور، سقط فيها نادي الملعب المالي في فخ التعادل 2/2 مع ضيفه مازيمبي الكونجولي.

التقدم كان حليف الزوار في الدقيقه 27 عن طريق «شيباني تراوري»، وفشل الملعب المالي من تجاوز حمي البدايه بتلقيه للهدف الثاني في الدقيقه 51 الذي سجله «ني ادجي».

لكن المهاجم المالي «اسماعيل كوني» اعاد امال فريقه في البطوله بتسجيله لهدفين متتاليين في الدقيقتين 74 و76 لينتهي اللقاء بالتعادل علي امل تحقيق الفوز باي نتيجه في الاياب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا