برعاية

الزمالك يخيب آمال جماهيره أفريقياً ويتعادل مع الفتح الرباطي المغربي

الزمالك يخيب آمال جماهيره أفريقياً ويتعادل مع الفتح الرباطي المغربي

عواصم - (د ب ا):

تعادل الزمالك مع ضيفه الفتح الرباطي المغربي سلبيا في المباراه التي جمعتهما في ذهاب دور السته عشر لبطوله كأس الاتحاد الأفريقي لكره القدم (الكونفيدراليه الافريقيه).

وبهذا التعادل يتعين علي الزمالك الفوز في مباراه العوده التي ستقام في المغرب في الثالث من مايو المقبل للصعود للدور التالي.

كما تعادل اونز كرياتورز المالي مع ضيفه اسيك ميموزا الايفواري بدون اهداف ايضا.

وفي مباراه اخري تعادل مونانا الجابوني مع ضيفه أورلاندو بيراتس بطل جنوب إفريقيا بهدفين لكل منهما.

وفي استاد السويس فشل الزمالك طوال شوط المباراه الاول في اختراق الحصون الدفاعيه للفتح الرباطي ولم تظهر لاصحاب الارض اي خطوره هجوميه باستثناء تسديده ايمن حفني في الدقيقه العاشره والتي مرت بجوار القائم .

في المقابل نجح لاعبو الفتح في تطبيق خطه التامين الدفاعي المحكم مع الاعتماد علي الهجمات المرتده السريعه بقياده الثنائي الهجومي الخطير مراد باتنا ويوسوفو .

وشهدت الدقيقه 28 اخطر فرص الشوط عندما اخطا اسلام جمال في تمرير الكره للشناوي لتصل ليوسوفو الذي سددها من فوق حارس الزمالك المتقدم واصطدمت الكره بالعارضه وابعدها الدفاع .

وفي الدقيقه 37 تلقي عبد الفتاح بوخريس عرضيه رائعه من باتنا وسددها براسه ومرت بجوار القائم الايمن للشناوي .

واستمرت المحاولات من جانب لاعبي الزمالك لاختراق دفاع الفريق الضيف لكن دون جدوي لتنطلق صافره نهايه الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين .

ولم يختلف الشوط الثاني كثيرا عن سابقه حيث استمر الفتح المغربي في التراجع الدفاعي بينما كثف لاعبو الزمالك من تحركاتهم في منتصف الملعب املا في اختراق دفاعات الفريق الضيف .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا