برعاية

العداء الإسباني محمد مرحوم يعتزل احتجاجا على اتهامه بتعاطي المنشطات

العداء الإسباني محمد مرحوم يعتزل احتجاجا على اتهامه بتعاطي المنشطات

"اعتزلت نهائيا..بدءا من اليوم لم اعد عداء"، بهذه الجمله المختصره اعلن بطل ألعاب القوى الاسباني، من اصل مغربي، محمد مرحوم، عن اعتزاله هذه الرياضه احتجاجا علي ايقافه بعد اتهامه بتعاطي المنشطات، وذلك في مقابله حصريه لوكاله الانباء الاسبانيه بالبريد الالكتروني نظرا لغلق هاتفه وتواجده في المغرب.

وابدي مرحوم، بطل اسبانيا في سباق اختراق الضاحية بالكوبينداس (مدريد)، استيائه الشديد من ردود الافعال حول قرار ايقافه بعد ثبوت ايجابيه عينه تحليل المنشطات، ليقرر الرحيل الي المغرب مع افراد عائلته، وقطع كل طرق التواصل معه.

 ووجه رسائل مهمه واخيره عبر بريده الالكتروني، مفادها انه سيبدا حياه جديده بعيدا عن العاب القوي.

وقال مرحوم (27 عاما) "قررت الاعتزال نهائيا، سابدا حياه جديده بعيدا عن الرياضه، شعرت بالم شديد بسبب التعليقات علي قرار ايقافي، فليقولوا ما يريدون، انا سعيد بنفسي، اعرف انني لم ارتكب اي سوء".

وولد مرحوم بمدينه الفنيدق المغربيه، ونشا في سبته، ونال الجنسيه الاسبانيه عام 2011.

وكان المسؤولون عن نادي (JCOE جوادالاخارا) لالعاب القوي قد اتهموا مرحوم بالامتناع عن التدريبات، والسفر بشكل دائم الي المغرب.

وعلق العداء علي تلك الاتهامات، قائلا "لم اقم باي شيء خاطيء، يقولون اشياء كثيره عن سفري للمغرب، لكن افضل سباقين فزت بهما جاءا بعد التدريب في اسبانيا، اتفهم ان الجميع لا يثقوا بي الان، لكن لا يمكن الخوض في حياتي الخاصه".

واكد مرحوم انه سيواصل التدرب للحفاظ علي لياقته البدنيه، لكنه لن يعود لممارسه العاب القوي بشكل احترافي بعد اليوم، مبينا "حتي في العاب القوي لا توجد مساواه في العدل، اعيش كابوسا واريد ان ينتهي في اسرع وقت".

وردا علي ما قاله مدرب جوادالاخارا، خيسوس بينادو، الذي صرح بانه طالب بايقاف مرحوم قبل اسابيع لعدم التزامه بالقواعد، قال العداء المغربي الاصل في غضب "خيسوس بينادو شخص كاذب، قال انه طالب بايقافي قبل اسبوعين، بينما تم اختياري الخميس قبل الماضي للعب في سباق ويلبا".

وواصل الهجوم علي مدربه "بعد انتهاء موسم الشتاء، اخبرني بنفسه بانني في حاجه للسفر الي المغرب، والان يدّعي انه امر بطردي من النادي، هذا كذب، اشعر بانني تعرضت للخيانه، بينادو يمكنه قول الف شيء".

وتابع حديثه "لازلت مصمما علي برائتي، لم اتناول ايه ماده محظوره من تلقاء نفسي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا